أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي بمشاركة “محمد صلاح” السبت 5/10/2019

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق ليستر سيتي في يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وليستر سيتي قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق ليستر سيتي في يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي تحديداً في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، ستكون مباراة ليفربول وليستر سيتي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وليستر سيتي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وليستر سيتي

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق ليستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة البريميرليج وحيداً دون أي شريك على الإطلاق للجولة الثامنة على التوالي.

ولم يكن أكثر المتفائلين من عشاق ليفربول يتوقع أن يتصدر فريقه ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط كاملة عن فريق مانشستر سيتي حامل اللقب بعد مرور أول 7 جولات من عمر المسابقة، إلا أن عزم فريق الريدز يبدو كبيراً من أجل حصد اللقب في نهاية المطاف هذه المرة.

وتخشى جماهير ليفربول على فريقها من سياسة المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث بات الأخير يعتمد على تشكيلة واحدة فقط لا غير دون إجراء أي تبديلات عليها على الإطلاق، مما قد يؤثر مع مرور الوقت على هذه العناصر من الناحية البدنية.

وهو الأمر الذي قد يُسفر عن إصابات قوية في صفوف الفريق، وبالتالي سوف تتراجع نتائج الحُمر بدون أدنى شك في ظل عدم تواجد البديل المناسب ليحل مكان أي عنصر من العناصر الأساسية، على أمل أن يبدأ المدرب الألماني في عملية تدوير اللاعبين قبل فوات الأوان.

على الجانب المقابل، يبدو فريق ليستر سيتي جاهزاً وفي أفضل حالاته مع مدربه برندان رودجرز قبل هذا اللقاء المرتقب على ملعب أنفيلد رود، نظراً إلى النتائج المثالية التي حققها فريق الثعالب منذ مطلع الموسم الحالي مما جعله يتواجد في المركز الثالث بالترتيب حالياً.

ويبقى التفاؤل حاضراً بقوة بين جماهير نادي ليستر سيتي قبل المباراة، وخاصة وأن “رودجرز” سبق له وأن كان مدرباً لفريق ليفربول في السنوات الماضية، أي أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن النادي، علماً بأنه تمكن من تعطيل فريق الريدز الموسم الماضي حينما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الدور الثاني من عمر الموسم، مما أسفر في نهاية المطاف عن خسارة ليفربول البريميرليج بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: مؤامرة الخطيب وقطر على الزمالك لن تهز شعرة مني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى