أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني السبت 5/10/2019

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق غرناطة في يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وغرناطة قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق غرناطة في يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وغرناطة تحديداً في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة، ستكون مباراة ريال مدريد وغرناطة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وغرناطة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة ريال مدريد وغرناطة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وغرناطة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق غرناطة في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة عروضه المميزة للغاية على المستوى المحلي بعكس ما هو عليه الحال تماماً على المستوى القاري.

ويُعاني الريال كثيراً في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بشكل غريب للغاية، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه قد اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما منتصف الأسبوع الماضي أمام ضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي، علماً بأنه كان قد خسر في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة.

وهو الأمر الذي يعني بدوره أن فريق ريال مدريد لم يتمكن من تحقيق الفوز بعد مرور أول جولتين من دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه في مسابقة دوري الأبطال، أما على مستوى مسابقة الليغا الإسبانية يختلف الوضع كثيراً بالنسبة إلى الفريق الملكي، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه يتصدر حالياً الترتيب وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

ومن جانبه، يُدرك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد جيداً أن هذه الصدارة ليست بأمان على الإطلاق، وخاصة وأن الفارق بينه وبين غريمه التقليدي فريق برشلونة يقتصر على نقطتين فقط لا غير، مما يجعل الريال مُطالباً بضرورة الاستمرار في حصد النقاط الكاملة إلى إشعار آخر.

على الجانب المقابل، يبدو فريق غرناطة في وضعية مثالية للغاية قبل هذه المباراة المرتقبة أمام مضيفه الريال، حيث يتواجد الفريق الأندلسي في مقدمة ترتيب الدوري الإسباني في مفاجأة مدوية من العيار لم يكن يتوقعها أي أحد على الإطلاق من عشاقه.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن فريق غرناطة يُقدم أيضاً عروضاً فنية أكثر من رائعة على أرض الملعب أمام جميع المنافسين منذ مطلع الموسم الجاري، علماً بأن أحد ضحاياه كان هو حامل اللقب فريق برشلونة، حيث فاز عليه الفريق الأندلسي بثنائية نظيفة في إقليم الأندلس، مما يؤكد قدرته على إزعاج الفريق الملكي وسط أنصاره بالعاصمة مدريد.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي بمشاركة “محمد صلاح” السبت 5/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى