أخبار الرياضة

جنش يشكر اتحاد الكرة على العلاج ويُطالب بمقدم عقده من الزمالك

حرص النجم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك على توجيه الشكر إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تحمل كافة نفقات علاجه طيلة الفترة الماضية، كما طالب أيضاً مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بضرورة الحصول على مقدم عقده مع النادي.

وكان “جنش” قد تعرض إلى الإصابة بقطع في وتر أكيلس على هامش تواجده في معسكر منتخب مصر قبل انطلاقة النسخة الماضية من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019، ليتأكد بعدها غيابه عن الملاعب لمدة طويلة قد تمتد حتى العام المقبل 2020.

وكتب محمود عبد الرحيم جنش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام التالي: “عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال، لا يشكر الله من لا يشكر الناس، رواه أبوداود في سننه”.

وأضاف: “أنا أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الاتحاد المصري لكرة القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الآن، وأشكر جمهور نادي الزمالك العظيم على مشاعركم الجميلة ومساعدتي في تخطي الأزمة والعودة سريعاً إلى الملعب، فدمتم لي خير أخوة”.

وفي ختام حديثه، قال: “أؤكد أني لم أحصل على مقدم عقديِ من نادي الزمالك حتى الآن، ولا أعرف السبب، هل هو بسبب إصابتي، أم بسبب شيء آخر”.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني السبت 5/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى