أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز السبت 5/10/2019

موعد مباراة الأهلي وأسوان، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق أسوان في عصر يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2019 على ملعب أسوان، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النجم رمضان صبحي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي وأسوان، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي وأسوان، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي وأسوان قبل هذه المباراة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

موعد مباراة الأهلي وأسوان، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق أسوان في عصر يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2019 على ملعب أسوان، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الأهلي وأسوان تحديداً في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وأسوان، ستكون مباراة الأهلي وأسوان منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق أيمن الكاشف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الأهلي وأسوان منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD.

آخر تحضيرات الأهلي وأسوان

موعد مباراة الأهلي وأسوان، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته القادمة أمام مضيفه فريق أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الصراع بكل قوة على اللقب رفقة الثنائي الزمالك وبيراميدز.

ويمر المارد الأحمر بحالة معنوية أكثر من رائعة ولا مثيل لها على الإطلاق منذ انطلاقة الموسم الحالي، وخاصة بعدما تم تعيين المدرب السويسري رينيه فايلر في منصب المدير الفني لفريق الأهلي، حيث نجح “فايلر” في إيصال الأهلي إلى مستوى عالي للغاية سواء من الناحية الفنية أو من ناحية النتائج.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن الفريق الأهلاوي قد خاض 5 مباريات حتى الآن في الموسم الجاري على مستوى جميع المسابقات المحلية والقارية، وفي هذه المباريات فاز فيها جميعاً دون أن يتعثر على الإطلاق.

وكانت آخر هذه النتائج المميزة منذ أيام قليلة عقب الفوز على حساب فريق الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، على أمل أن ينضم أسوان إلى قائمة ضحايا أبناء القلعة الحمراء قبل فترة التوقف الدولية القادمة.

ويُدرك الفريق الأهلاوي جيداً أن حصد النقاط الكاملة من أمام فريق أسوان يُعتبر في غاية الأهمية، وخاصة وأن المارد الأحمر سوف يصطدم بعد نهاية فترة التوقف الدولي القادمة مباشرة بغريمه التقليدي فريق الزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية، مما يُحتم عليه دخول هذه المباراة بمعنويات عالية دون أي عقبات على الإطلاق.

وكان فريق الأهلي قد تفوق مطلع الموسم الجاري على حساب غريمه التقليدي الزمالك في لقاء كأس السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما يجعل المباراة القادمة بينهما تحمل طابعاً ثأرياً بالنسبة إلى أبناء القلعة البيضاء.

على الجانب المقابل، يسعى فريق أسوان للخروج بأقل الأضرار الممكنة من أمام عملاق الكرة المصرية، علماً بأن أقصى طموحات زهرة الجنوب تتمثل في البقاء لموسم آخر رفقة كبار الكرة المصرية في مسابقة الدوري العام.

إقرأ أيضاً: أسوان يُعلن رسمياً إذاعة مباراته مع الأهلي فضائياً بعد نهاية أزمة البث

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى