أخبار الرياضة

قرار مفاجئ من مرتضى منصور بشأن جنش

على الرغم من منع نادي الزمالك للاعبيه من التحدث على السوشيال ميديا في أي أمور تخص النادي، خرج اللاعب محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك، وأعلن أنَّه لم يحصل على مستحقاته المالية من إدارة القلعة البيضاء، ورد عليه أمير مرتضى.

وعقب تصريحات “جنش”، التي أغضبت مسؤولي القلعة البيضاء، بشأن مستحقاته المالية، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عرض حارس المرمى الفريق للبيع.

وسيعرض رئيس الزمالك، خلال الفترة المقبلة، القرار على إدارة الكرة والجهاز الفني لأبناء ميت عقبة لاتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الأمر، وعلى الرغم من صدور قرار رئيس الزمالك فإن عددًا كبيرًا من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، حاولوا إقناع رئيس النادي للعدول عن قراره.

كان حارس المرمى محمود “جنش”، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات :”إنستجرام”، أنه لم يحصل على مستحقاته المالية من قبل إدارة النادي، وكتب “جنش” أنه لم يحصل على مقدم تعاقده من القلعة البيضاء بسبب إصابته.. متسائلًا: “هل إصابتي السبب؟”.

تدوينة “جنش” دفعت أمير مرتضى على المشرف على الكرة في النادي، للرد على محمود “جنش” قائلا: “على الرغم من إن نظام الفريق منع الكلام في الإعلام والسوشيال ميديا لكني هرد عليك.. السبب ليس إصابتك طبعًا يا كابتن.. تقدر تسأل كل لاعبي الفريق على مقدم الموسم الجديد حصلوا عليه أم لا”.

يشار إلى أن اللاعب محمود عبد الرحيم “جنش” تعرض إلى الإصابة في تمرينات منتخب مصر، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ويتلقى حاليًا العلاج في ألمانيا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى