أخبار الرياضة

بعد أزمة مقدم التعاقد.. أمير مرتضى يرد على جنش

قال اللاعب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، إنه لم يجد أي دعمٍ كافٍ من القلعة البيضاء في ظل إصابته، ولم يحصل على مقدم تعاقده، ما دفع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور للرد على ما كتبه “جنش”، بعدما أعرب “جنش” عن استيائه لعدم حصوله على مقدم التعاقد.

ورد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على ما كتبه “جنش” عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” بأنه لم يحصل على مقدم تعاقده من الزمالك.. هل إصابتي هي السبب؟، وقال أمير مرتضى، إنه على الرغم من أن نظام القلعة البيضاء يمنع الكلام في الإعلام والسوشيال ميديا؛ لكنه سيرد على تصريحات جنش.

وأضاف أمير مرتضى، أن سبب عدم حصول جنش على المقدم ليس الإصابة، موضحا: “تقدر تسأل كل زمايلك في الفريق على مقدم الموسم الجديد حصلوا عليه أم لا.. كل اللاعبين لم يحصلوا على المقدم باستثناء اثنين فقط لوجود ظروف طارئة”.

وعدد أمير اللاعبين الذين لم يحصلوا على مقدم التعاقد، وهم “فرجاني ساسي، وخالد بو طيب، وطارق حامد، ومحمود علاء، ومحمود الونش، ومحمد حسن، ومحمود زيزو، وعمر السعيد، وعبدالله جمعة، ويوسف أوباما” لم يحصلوا على مقدم التعاقد للموسم الجديد.

وأوضح أمير أن للاعبين الجدد أي الصفقات الجديدة، فمن الطبيعي أن يحصل اللاعبون على المقدم مع توقيع العقود، مشيرا إلى أن هناك من لم يحصل على أمواله حتى الآن، مؤكدين أنه لا توجد أي مشكلة في الحصول عليها مع زملائهم.

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بأنه كان من الممكن أن يبيع الزمالك اللاعبين طارق حامد أو محمود علاء أو فرجاني ساسي، لتوفير أموالٍ كثيرةٍ للنادي، حتى لا تحدث أي أزمة في السيولة، موضحا أن النادي رأى أن ذلك الأمر سيكون ضد مصلحة القلعة البيضاء.

وقال أمير: “كان من الممكن ألا يتعاقد الزمالك مع محمد أبو جبل، ومحمد عواد، ومحمد أوناجم، وأشرف بنشرقي، بتلك المبالغ التي دفعها من أجل بدائل أرخص وتوفير أموالٍ للنادي.. وبما أنك سألت عن السبب أمام الجماهير، فأنا بحب أقولك إن الشركة الراعية متأخرة في دفع مستحقات كل الأندية”.

وأضاف أمير مرتضى أن نادي مصر المقاصة لم يكن ستذيع المباراة بسبب مستحقاتهم، موضحا: “بإمكانك أيضا أن تسأل زملاءك في أندية أخرى باستثناء بيراميدز، عقود الرعاية والبث التليفزيوني هي 90% من موارد النادي.. بالإضافة إلى وجود مديونيات أكثر من 5 ملايين دولار على الزمالك، وجرى سدادها هذا العام، إلى جانب وجود مشكلات مع (فيفا) عقوبتها خصم نقاط ووقف شراء وبيع لاعبين لمدة 3 مواسم في حالة عدم السداد وآخرها منذ يومين”.

وأكد أمير في رده على جنش: “أنت من قائدي الفريق، ومن المفترض أن تتحمل مثل زملائك، لكن أين المشكلة في تأخر الأموال لعدة أيام؟ فالموسم الماضي حصلتم على 4 أو 5 أضعاف المكافآت، وأتمنى لك الشفاء”.

وقال حارس مرمى الزمالك “جنش”، تعليقا على رد أمير مرتضى: “لدي ظروف واتصلت بك كثيرا، وطلبت من وكيلي الاتصال بك، كما اتصلت بالكابتن أحمد زاهر إداري الفريق، وذهبت إلى النادي، لكن حضرتك تركتني 6 ساعات حتى أحصل على 200 ألف جنيه، وفي النهاية حضرتك اتصلت بوكيلي وطلبت منه أن يدفع لي 150 ألف جنيه من جيبه الخاص”.

وتابع جنش: “للعلم عقدي ليس كبيرًا مثل أغلب اللاعبين الذين ذكرتم أسماءهم، وعندي سؤال هل هناك مَن استحمل النادي أكثر مما استحملت؟ هذا ليس كلامي بلك كلام حضرتك معي”، مضيفا: “أمر آخر، من المفترض حين تعرضت للإصابة أن يكون نادي الزمالك أكثر نادٍ داعمًا لي ويقف بجانبي، أليس كذلك؟”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى