أخبار الرياضة

موعد مباراة إنتر ويوفنتوس في الدوري الإيطالي الأحد 6/10/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ويوفنتوس، يستعد فريق إنتر لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية في ديربي إيطاليا مساء يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2019 على ملعب جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو على أرض دولة إيطاليا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإيطالي 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإيطالية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي إنتر، إضافة إلى عشاق نادي يوفنتوس وأيضاً عشاق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة إنتر ويوفنتوس، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة إنتر ويوفنتوس.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة إنتر ويوفنتوس، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من إنتر ويوفنتوس قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة إنتر ويوفنتوس

موعد مباراة إنتر ويوفنتوس، يستعد فريق إنتر لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية في ديربي إيطاليا مساء يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2019 على ملعب جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو على أرض دولة إيطاليا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإيطالي 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة إنتر ويوفنتوس تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة إنتر ويوفنتوس والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة إنتر ويوفنتوس، ستكون مباراة إنتر ويوفنتوس منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة إنتر ويوفنتوس منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات إنتر ويوفنتوس

موعد مباراة إنتر ويوفنتوس، يدخل فريق إنتر غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام غريمه التقليدي فريق يوفنتوس في مسابقة الدوري الإيطالي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه أو محاولة الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير، من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة ترتيب الكالتشيو للأسبوع السابع على التوالي.

ولم يكن أكثر المتفائلين من عشاق نادي إنتر يتوقع هذه البداية المثالية لفريقهُم في الموسم الحالي، إلا أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أثبت للجميع أنه الصفقة الأقوى في الدوري الإيطالي الصيف الماضي، نظراً إلى النقلة النوعية التي أحدثها داخل فريق النيراتزوري على كافة المستويات.

ويكفي الإشارة فقط إلى المستوى المبهر الذي قدمه لاعبو الإنتر في منتصف الأسبوع الماضي أمام فريق برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من الخسارة في نهاية المطاف بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الكامب نو.

ويبقى الهدف الرئيسي الآن هو ضرورة الحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية على المستوى المحلي، وخاصة وأن لقائه القادم سيكون مع منافسه المباشر والرئيسي على لقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

على الجانب المقابل، يبدو فريق يوفنتوس في وضعية مثالية للغاية بدوره قبل موقعة ديربي إيطاليا، وخاصة في ظل تجانس اللاعبين مع مرور الوقت مع أسلوب المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، مما أسفر عن تقديم اليوفي لعروضاً جيدة خلال الأسابيع الماضية في انتظار المزيد المرحلة القادمة.

ويُدرك فريق السيدة العجوز أن الديربي هذه المرة سيكون في غاية الأهمية إن أراد الحفاظ على لقبه للموسم التاسع على التوالي، علماً بأن الفارق بينه وبين الصدارة يقتصر على نقطتين فقط لا غير، مما يعني بالتالي أن فوز البيانكونيري سوف ينقله مباشرة إلى صدارة الترتيب وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: بعد البداية الكارثية .. النني يُفكر جدياً في الرحيل عن بشكتاش

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى