أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم الأحد 6/10/2019

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق إشبيلية مساء اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي برشلونة، إضافة إلى عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي وأيضاً عشاق نادي إشبيلية، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وإشبيلية، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وإشبيلية، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وإشبيلية قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما الليلة في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق إشبيلية مساء اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وإشبيلية تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية، ستكون مباراة برشلونة وإشبيلية منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وإشبيلية منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة برشلونة وإشبيلية منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وإشبيلية

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية، حيث يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق إشبيلية في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة ملاحقة غريمه التقليدي فريق ريال مدريد الذي يتربع وحيداً على عرش صدارة الترتيب.

ويُدرك البارسا جيداً مدى أهمية الحفاظ على فارق النقطتين بينه وبين الفريق الملكي في الأسابيع القليلة القادمة، وخاصة وأن موعد مباراة الكلاسيكو بينهما باتت على الأبواب عقب نهاية فترة التوقف الدولي القادمة.

وتُقام مباراة الكلاسيكو على ملعب الكامب نو في الدور الأول، مما يجعل الفريق الكتالوني مرشحاً حينها لتحقيق الفوز بنسبة كبيرة، وهو ما يعني بالتالي أن فريق برشلونة سوف يخطف صدارة الترتيب من الريال في فترة هامة جداً من عمر الموسم.

وبكل تأكيد يجد فريق برشلونة نفسه أولاً مُطالب بضرورة تخطي عقبة الليلة أمام ضيفه الأندلسي، علماً بأن الأخير يُقدم مستويات مميزة للغاية منذ انطلاقة الموسم الحالي مع مدربه الإسباني جولين لوبيتيجي، لذا ستكون المباراة صعبة ومعقدة على كلاً من الفريقين في نهاية المطاف.

ومن جانبه، سوف يضع الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب البارسا آماله من جديد على لاعب واحد فقط لحسم الأمور، وهو البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خاض لأول مرة الموسم الجاري مباراة كاملة، وذلك مساء يوم الأربعاء الماضي أمام فريق إنتر الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب المقابل، يأمل فريق إشبيلية في الخروج بأقل الأضرار الممكنة من ملعب الكامب نو، حتى وإن اقتصر الأمر على حصد نقطة وحيدة أفضل من لا شيء، على أمل عدم تكرار نفس سيناريو المواسم الماضية من خلال تعرضه إلى هزيمة ثقيلة.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الاحد 6/10/2019 .. برشلونة وإشبيلية وإنتر ضد يوفنتوس

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى