أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة المغرب الفاسي و الرجاء البيضاوي في الدوري المغربي 27-3-2016

يدخل نادي المغرب الفاسي لقاء الجولة العشرين من بطولة اتصالات المغرب الاحترافية ضد نادي الرجاء الرياضي و هو في المركز الخامس عشر ” قبل الأخير ” برصيد تسعة عشر نقطة من أصل عشرين مباراة خاضها حتى الآن أي بنسبة نقاط وصت إلى 31% فقط ما يهدد بقاءه في المسابقة الموسم المقبل .
لعب المغرب الفاسي عشرين مباراة حقق الفوز في ثلاث مباريات فقط و خسر في سبعة و تعادل في عشر مرات .
أحرز نادي المغرب الفاسي اثنا عشر هدفاً بينما استقبلت شباكه لستة عشر هدف أي بفارق أهداف سالب أربعة أهداف .
هذا و يسعى المغرب الفاسي لتذوق طعم الانتصارات مرة أخرى بعد أن فشل في تحقيق الفوز في آخر خمسة مباريات في البطولة حيث تعادل في أربع و خسر في واحدة .

مشوار نادي الرجاء البيضاوي في البطولة قبل مواجهة المغرب الفاسي 

أما عن الرجاء البيضاوي فهو على النقيض تماماً حيث يحتل الرجاء البيضاوي المركز الخامس من جدول ترتيب فرق المسابقة برصيد واحد و ثلاثين نقطة بفارق سبعة نقاط فقط عن صاحب الصدارة نادي الوداد الرياضي صاحب الثمانية و الثلاثين نقطة .
حقق نادي الرجاء البيضاوي الفوز في ثمانية مباريات و التعادل في سبع و خسر في خمس مباريات .
هذا و تمكن فريق الرجاء البيضاوي من هز شباك الخصوم في سبع و عشرين مناسبة بينما استقبل أحد عشر هدف فقط أي بفارق أهداف موجب ستة عشر هدف .
هذا و يسعى الرجاء البيضاوي لمواصلة مسلسل الانتصارات و تحقيق الانتصار الخامس على التوالي بعد تحقيقه الانتصار في آخر أربع مباريات من أصل الخمس الأخيرة التي خاضها في المسابقة حتى الآن .

نتائج المواجهات التاريخية بين الفريقين في آخر خمس مباريات ..

في آخر خمس مواجهات جمعت الفريقين حقق الرجاء البيضاوي الفوز في مناسبتين و المغرب الفاسي الفوز في مناسبة و كان التعادل سيد الموقف في مناسبتين .
كان آخر لقاء جمع الفريقين كان في يوم الحادي و الثلاثين مم اكتوبر من العام الماضي و انتهى اللقاء بفوز الرجاء البيضاوي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد .
أما آخر فوز للمغرب الفاسي على الرجاء البيضاوي كان في لقاء يوم الثاني و العشرين من مارس الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .
هذا و تشير التوقعات كلها إلى فوز الرجاء البيضاوي اليوم على المغرب الفاسي نظراً لفارق مستوى الفريقين في البطولة حالياً .
هذا و سوف نستعرض مع حضراتكم حالياً مجموعة من اخر اخبار الفريقين قبل خوض اللقاء ..

المغرب الفاسي يحفز لاعبيه للفوز على الرجاء اليوم 

في اطار تحفيز اللاعبين للعودة للانتصارات مرة أخرى و لتقديم أداء طيب امام الرجاء البيضاوي اليوم وضعت إدارة نادي المغرب الفاسي وضعت جائزة و مكافأة للاعبين في حال تحقيق الفوز اليوم على الرجاء البيضاوي في لقاء الجولة العشرين من المسابقة .
هذا و حث مجلس إدارة النادي على ضرورة تحقيق الفوز في ما هو قادم من المباريات و ذلك لتفادي الهبوط الموسم المقبل و هو ما أصبح يلوح في الأفق نتيجة للأداء السيئ للاعبين الموسم الحالي .

سيدي بي يغيب عن مواجة الرجاء البيضاوي اليوم

لن يكون بإمكان اللاعب المحترف المالي ابراهيما سيدي بي المشاركة اليوم في لقاء المغرب الفاسي و الرجاء البيضاوي و ذلك بسبب عدم تعافيه تماماً من الإصابة التي لحقت به و التي أبعدته عن الفريق في الفترة الأخيرة .
هذا و كان اللاعب المالي قد تعرض لإصابة على مستوى الكاحل و ستمنعه من المشاركة اليوم بعد أن كان المدير الفني للفريق يمني النفس بعودة اللاعب المالي لخوض اللقاء القوي أمام الرجاء البيضاوي .

بطاقة مباراة المغرب الفاسي و الرجاء البيضاوي اليوم ..

طرفي اللقاء : المغرب الفاسي و الرجاء البيضاوي
المناسبة : الجولة العشرين من الدوري المغربي للمحترفين .
تاريخ اللقاء : الأحد السابع و العشرين من مارس لعام 2016
التوقيت : الساعة الثالثة و النصف مساءً بتوقيت المغرب الساعة الثانية و النصف مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
ملعب اللقاء : ملعب المركب الرياضي الفاسي
درجة الحرارة : أحد عشر درجة مئوية
حكم اللقاء : رضوان جيد
القناة الناقلة للقاء : Be In Sports 3 HD
معلق اللقاء : جواد بدة
نتيجة مباراة الدور الأول : فوز الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف دون رد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى