أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر في الدوري المصري اليوم الأحد 6/10/2019

موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق إف سي مصر مساء اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم التونسي فرجاني ساسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإف سي مصر.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك وإف سي مصر قبل المباراة بينهما الليلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر

موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق إف سي مصر مساء اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الزمالك وإف سي مصر تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر، ستكون مباراة الزمالك وإف سي مصر منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق أيمن الكاشف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الزمالك وإف سي مصر منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD.

آخر تحضيرات الزمالك وإف سي مصر

موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته القادمة الليلة أمام ضيفه فريق إف سي مصر في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق فوزه الثالث على التوالي محلياً الموسم الحالي، حتى يظل داخل دائرة المنافسة على اللقب مع غريمه التقليدي فريق الأهلي وأيضاً فريق بيراميدز.

ويعلم فريق الزمالك جيداً أن نقاط مباراة الليلة تُعد في غاية الأهمية، حتى يتساوى مع المارد الأحمر برصيد 9 نقاط في صدارة الترتيب قبل 10 أيام تقريباً من موعد قمة الكرة المصرية بين القطبين الأهلي والزمالك بعد نهاية فترة التوقف القادم مباشرة، وذلك تحديداً يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019.

ولن تكون مهمة الفارس الأبيض على الورق بتلك الصعوبة مساء اليوم أمام ضيفه إف سي مصر، نظراً لأنه يُلاقي منافس صاعد حديثاً إلى دوري الأضواء مع نهاية الموسم الماضي، إلا أن الأداء على أرض الملعب سوف يحسم نتيجة المباراة في نهاية المطاف.

ويفتقد أبناء القلعة البيضاء الليلة لأحد أهم الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق، وهو النجم المخضرم “طارق حامد” متوسط ميدان الفريق الزملكاوي بسبب الإيقاف، بعدما تحصل على بطاقة حمراء في الجولة الماضية أمام فريق مصر المقاصة.

ومن المؤكد أن الصربي ميِتشو المدير الفني لفريق الزمالك يمتلك البديل المناسب سواء لطارق حامد أو لأي لاعب آخر غيره، على أمل أن يتمكن من استغلال القائمة المليئة بالنجوم التي يمتلكها بطريقة مثالية، حتى يقود الفارس الأبيض إلى منصات التتويج على كافة المستويات الموسم الجاري.

على الجانب المقابل، تقتصر طموحات فريق إف سي مصر المغمور بدون أدنى شك على محاولة فرض نتيجة التعادل على فريق الزمالك، حتى يضمن حصوله على نقطة وحيدة قد تُساعده من أجل تفادي الهبوط مرة أخرى إلى دوري المظاليم.

إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الاحد 6/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى