أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة اسبانيا و رومانيا الودية اليوم 27-3-2016

في اخر خمس مواجهات تاريخية بين منتخبي البلدين حقق منتخب روماين الفوز في ثلاث مناسبات و حقق منتخب اسبانيا الفوز في مناسبة و تعادل المنتخبين في مباراة واحدة
أما عن انتصارات منتخب رومانيا في الخمس مباريات الأخيرة فكانت أولاهما في يوم التاسع و العشرين من ابريل لعام 1987 و فاز منتخب رومانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرز الاهداف كل من

  • V. Pițurcă 38′,D. Mateut 43′,N. Ungureanu 45′ لمنتخب روماينا و أحرز اللاعب كالديري هدف اسبانيا الوحيد في الدقيقة الحادية و الثمانين

في ثاني انتصارات المنتخب الروماني كان يوم السابع عشر من ابريل لعام 1991 و كاننت بنتيجة هدفين دون رد .

 أما عن آخر فوز لمنتخب رومانيا في المواجهة بين البلدين كانت في يوم الخامس عشر من نوفمبر لعام 2006و كان قد حسمها منتخب رومانيا لصالحه بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب ماريكا في الدقيقة الثامنة و الخمسين .

 
أما عن انتصار منتخب اسبانيا الوحيد في الخمس مواجهات الأخيرة فكان في يوم الثامن عشر من يونيو لعام 1996 و كان بنتيجة هدفين لهداف أحرز الأهداف كل من مانخارين في الدقيقة الحادية عشر و اللاعب مارين في الدقيقة الحادية و الثمانين بينما أحرز لمنتحب رومانيا اللاعب راديو سيو يو في الدقيقة التاسعة و العشرين .
أما عن التعادل الوحيد بين البلدين في الخمس مباريات الأخيرة بين الفريقين فكان يوم التاسع عشر من نوفمبر لعام 1997 و انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بين البلدين بنتيجة هدف لكل منتخب .
أحرز هدف اسبانيا اللاعب جابريال بوبوسكو في الدقيقة الثانية و الثمانين و اللاعب اينيششيريا لرومانيا في الدقيقة التاسعة و الأربعين .
و الآن نستعرض سوياً مجموعة من اخر اخبار المنتخبين قبل خوض اللقاء …


ديل بوسكي يرفض الافصاح عن تشكيل اسبانيا في مواجهة رومانيا

في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل خوض لقاء اسبانيا الودي مع منتخب رومانيا رفض المدير الفني للمنتخب الاسباني فيثنتي ديل بوسكي رفض الكشف عن تشكيل منتخب اسبانيا في مواجة رومانيا اليوم و أجاب بكل دبلوماسية أن كل اللاعبين الموجودين في المنتخب يمكنهم البدء أساسياً .
هذا و قال ديل بوسكي في تصريحاته أمس :
جميع لاعبي المنتخب المتواجدين هنا يمكنهم البدء كأساسيين. هناك البعض الذي لم يحظ بفرصة المشاركة لفترات طويلة، ولكننا هنا لا نفرق بين لاعب أساسي وآخر احتياطي”
“نريد اللعب بطريقة جيدة والاستعداد بأفضل طريقة قبل اليورو”.

كوكي: نسعى للفوز باليورو من أجل تعويض إخفاق المونديال

صرح اللاعب كوكي لاعب خط وسط نادي اتلتيكو مدريد الاسباني و منتخب اسبانيا أن المنتخب الاسباني يسعى لحسم لقب اليورو للحفاظ على اللقب و لتعويض الخسارة و الخروج المخيب في كأس العالم الماضي بالبرازيل .
هذا و قال كوكي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس  :
“لم نقدم الأداء المنتظر في المونديال، واليورو ستكون بمثابة تعويض، يوجد تغيير في قوام المنتخب. اللاعبون الجدد لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الانتصارات”.
“لعبت في مراكز عديدة وأشعر بالراحة التامة في جميعها. سألعب أينما يطلب مني المدرب”.
“ننافس على بطولتين (الليجا ودوري الأبطال)، ولكننا الآن مع المنتخب ويجب علينا بذل أقصى ما لدينا من أجله”.

بطاقة مباراة اسبانيا و رومانيا الودية اليوم …

طرفي اللقاء : منتخب رومانيا الأول و منتخب اسبانيا الأول
المناسبة : مباراة ودية استعداداً لخوض يورو فرنسا 2016
التاريخ : الأحد الموافق السابع و العشرين من مارس لعام 2016
التوقيت : السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
ملعب اللقاء : كلوج أرينا – رومانيا
درجة الحرارة : تسع درجات مئوية
القناة الناقلة : Be In Sports 3 HD
المعلق : يوسف سيف
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى