اعتذار وجلسة تراضي.. رئيس الزمالك يعلن انتهاء أزمة جنش

في مداخلة هاتفية بقناة “الحدث اليوم”، أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، انتهاء أزمة اللاعب محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك الأول، بعد ما نشره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بشأن عدم حصوله على مقدم التعاقد.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه تلقى مكالمة من محمود “جنش” ووكيله أحمد يحيى، اعتذر خلالها حارس المرمى عما بدر منه، وأنه يعتبر “جنش” مثل أبنائه أحمد وأمير، مشيرا إلى أنه جرى الاتفاق على عقد جلسة للتراضي بين الطرفين، في الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، وذلك بحضور وكيل الحارس.

كان اللاعب محمود عبد الرحيم “جنش”، البالغ 32 عاما، كتب عبر حسابه على “إنستجرام”، أنه لم يحصل على مقدم التعاقد من مسؤولي القلعة البيضاء، متسائلا: “هل إصابتي هي السبب؟”.

وأعلن مرتضى منصور، في وقت سابق، تعديل عقد “جنش” واللاعبين طارق حامد، ومحمود علاء، وعبدالله جمعة، ومحمد عبدالغني، فيما تعاقدت القلعة البيضاء مع ثلاثة حراس مرمى وهم “محمد عواد، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي” بعدما تعرض “جنش” للإصابة في معسكر منتخب مصر قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2019.

يُشار إلى أن فريق الزمالك يستعد في الوقت الحالي، لخوض لقائه الثالث، بمواجهة فريق “إف سي مصر” الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.