أخبار الرياضة

بعد إصابة صلاح.. هتافات عنصرية ضد حمزة تشودري والاستعانة بالشرطة

تعرض لاعب ليستر سيتي البريطاني حمزة تشودري، للعديد من الإساءات العنصرية من قبل مشجعي وجماهير نادي ليفربول البريطاني، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم “الريدز”، بسبب تدخل قوي من لاعب.

التقى نادي ليفربول مع نظيره نادي ليستر سيتي على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد فاز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة.

وخلال تلك المباراة قد تعرض اللاعب الدولي محمد صلاح للإصابة، بسبب تدخل عنيف من قبل حمزة تشودري لاعب نادي ليستر سيتي، مما اضطر اللاعب المصري ونجم الريدرز لمغادرة الملعب، ويحل بديلاً عنه اللاعب “آدم لالانا”.

وعقب انتهاء المباراة، فوجئت إدارة نادي ليستر سيتي بتعرض اللاعب حمزة تشودري بهتافات عنصرية متعددة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وبحسب ما أعلنت عنه صحيفة ميرور البريطانية فإن إدارة نادي ليستر سيتي البريطاني قد أصدرت بيان رسمي، رداً على الانتهاكات العنصرية الموجهة إلى لاعب خط الوسط حمزة تشودري، والتي أكدت فيها أنها قد استعانت بعناصر من الشرطة البريطانية.

وجاء خلال البيان الصادر عن نادي ليستر البريطاني، “لقد شعرنا بالذهول من تلك التعليقات، وقد تم إبلاغ الشرطة، وتواصلنا مع موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وأضاف بيان الصادر عن نادي ليستر، “السلوك العنصري، والتمييز ليس له مكان في عالم كرة القدم، أو في المجتمع، وسوف نسعى لاتخاذ كافة الإجراءات بشكل حازم وصارم”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن نادي ليفربول قد حقق الفوز على نادي ليستر سيتي خلال الدقائق الأخيرة من المباراة بعد أقدام اللاعب جيمس ميلنر بـ “ركلة جزاء” ليعزز صدارته في جدول “البريميرليج” برصيد يقرب من 24 نقطة من أصل 8 جولات كروية.

أقرا المزيد كلوب يكشف عن حجم إصابة محمد صلاح بعد مباراة ليستر سيتي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى