أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ: خطة خاصة من “فايلر” استعداداً للقمة أمام الزمالك

تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن المباراة القادمة للمارد الأحمر، والتي سوف تجمعه مع غريمه التقليدي الزمالك في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد نهاية فترة التوقف الدولي القادمة مباشرة.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات صحفية له اليوم الأحد أن السويسري “رينيه فايلر” المدير الفني لفريق الأهلي سوف يضع خطة محكمة للغاية، من أجل التحضير بأفضل صورة ممكنة لمباراة القمة أمام الزمالك.

وأشار إلى أن المدرب السويسري سيُحاول أن يستغل جيداً فترة التوقف الدولي القادمة، من خلال تجهيز اللاعبين غير الدوليين سواء من الناحية البدنية أو حتى من الناحية الفنية.

وشدد “عبد الحفيظ” أيضاً في حديثه على أن “فايلر” لا يزال لم يستقر بعد على خوض الفريق الأهلاوي مباراة ودية في الأيام المقبلة، نظراً إلى ضغط المباريات الكبير على اللاعبين سواء في الفترة الماضية أو حتى القادمة، مما قد يُعرض البعض منهم إلى الإصابات العضلية.

يُذكر أن الأهلي بدأ مسابقة الدوري العام الموسم الجاري بشكل مثالي للغاية، من خلال فوزه في أول 3 جولات على التوالي، إضافة إلى نجاحه في تسجيل 10 أهداف مقابل هدف وحيد فقط في مرماه.

إقرأ أيضاً: تشكيل إنتر ويوفنتوس المتوقع الليلة في ديربي إيطاليا .. رونالدو أساسي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى