أخبار الرياضة

بعد التعادل مع نادي مصر.. جلسة منتظرة بين إدارة الزمالك وميتشو

أعلن مصدر مسؤول بنادي الزمالك عن نية مجلس إدارة النادي لعقد جلسة مع المدير الفني الصربي ميلوتن سرديوييفيتش “ميتشو”، وذلك بعد تعثر نادي الزمالك بالتعادل مع نادي مصر.

تعثر نادي الزمالك لأول مرة بالدوري خلال الموسم الراهن بعد التعادل أمام نادي مصر بهدف لكلا الفريقين خلال مباريات الجولة الـ 3 من الدوري المصري.

أعلن مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سوف يعقد جلسة مع المدير الفني “ميتشو” من أجل تناول الحديث عن الأسباب التي أدت إلى تعثر الفريق الأول بالنادي خلال مباراته الأخيرة أمام نادي مصر.

وأضاف المصدر سوف تشهد الجلسة أيضاً تناول الحديث عن أسباب تراجع أداء نادي الزمالك، خصوصاً خلال الجلسة الأخيرة التي عُقدت مع المدير الفني “ميتشو”، حيث وعد بالعمل على تحسين أداء الفريق، وهذا لم يحدث لهذا سوف يتم عقد جلسة جديدة من أجل استغلال فترة التوقف الدولي.

تدرس إدارة نادي الزمالك خلال الوقت الراهن الاستعانة بعنصر جديد مصري بالجهاز الفني للفريق الكروي، على أن يتم الحسم في هذا الأمر بعد عقد اجتماع مع المدير الفني “ميتشو”.

تعثر نادي الزمالك أمام نادي مصر هو الأول بالنسبة لنادي الزمالك خلال الدوري المصري لهذا العام، حيث سجل نادي الزمالك النقطة الـ 7 بالتساوي مع نادي بيراميدز، ونادي المقاولون العرب في المركز الـ 2.

وبعد هذا التعادل فقد حصل نادي مصر الصاعد للمرة الأولى في الدوري الممتاز على النقطة الثانية له خلال هذا الموسم بعد تعادله أمام نادي أسوان بدون أهداف.

من المقرر أن يلعب نادي الزمالك أمام النادي الأهلي يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن المدير الفني الصربي “ميتشو” قاد نادي الزمالك خلال 8 مباريات، قبل لقائه الأخير مع نادي مصر، انتصر في حوالي 6 مرات وخسر مرتين، خلال الوقت الراهن وهو لقائه الـ 9 مع نادي الزمالك قد تعادل لأول مرة أمام نادي مصر.

أقرا المزيد سيد عبد الحفيظ: خطة خاصة من “فايلر” استعداداً للقمة أمام الزمالك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى