أخبار الرياضة

مرتضى منصور: جنش ابن الزمالك وكهربا لو راجل يروح الأهلي !

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على نشر وقائع جلسة المصالحة التي جمعت بينه وبين النجم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول، بعدما طالب الأخير بشكل علني بالحصول على مقدم عقده على وجه السرعة.

وكان محمود عبد الرحيم جنش قد طالب بضرورة حصوله على مقدم عقده مع نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، إلا أن ذلك التصرف أغضب كثيراً أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك.

وقام “أمير مرتضى” بالرد عليه أيضاً بشكل علني عبر إنستجرام، مما أوصل الوضع بينهما إلى حد الخلاف أمام جماهير القلعة البيضاء.

وبناءً على ذلك، عقد المستشار مرتضى منصور مع “جنش” جلسة مصالحة تم تصويرها بالفيديو داخل مقر نادي الزمالك، وعلى هامش هذه الجلسة قدم حارس المرمى اعتذاره لجماهير نادي الزمالك على التصرف الخاطئ الذي بدر منه عبر موقع “إنستجرام”.

ومن جانبه، أكد المستشار مرتضى منصور أن محمود عبد الرحيم جنش يُعد من أبناء نادي الزمالك، موضحاً في الوقت ذاته أن الزمالك لا يأكل أبناءه مثلما يفعل الآخرون، والدليل على ذلك هو استعداد مجلس الإدارة الفترة المقبلة لتعديل عقود بعض الركائز الأساسية داخل صفوف الفارس الأبيض.

على صعيد آخر، وجه المستشار مرتضى منصور تحذيراً شديد اللهجة إلى النجم محمود عبد المنعم كهربا، وقال فيه: “لو راجل روح الأهلي”، مشدداً على أن النادي الأهلي سوف يرتكب خطأ عمره في حالة قام بالتوقيع مع لاعب لا يزال عقده سارياً مع نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً: تحضيراً لمباراة القمة .. فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى