أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك السبت 19/10/2019 في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي والزمالك، يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم موعد مباراة الأهلي والزمالك، والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الرابع في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019 أي بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية مباشرة، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك على ملعب القاهرة الدولي، إلا أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم سوف تُحدد بشكل نهائي قبل المباراة بأيام قليلة مكان إقامة لقاء القمة، إضافة إلى تحديد موقف الحضور الجماهيري في المباراة.

يُذكر أن العديد من المصادر المقربة من اتحاد الكرة قد أكدت في أكثر من مناسبة سابقة أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستشهد حضوراً جماهيرياً على ملعب القاهرة الدولي، وخاصة بعد نهاية فترة صيانة الملعب الذي تم إغلاقه منذ نهائي النسخة الماضية من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019.

وحقق المارد الأحمر انطلاقة مثالية للغاية في مسابقة الدوري العام الموسم الحالي، حيث فاز في الأسبوع الأول على حساب مضيفه فريق سموحة بهدف وحيد مقابل لا شيء، وفي الأسبوع الثاني، فاز على حساب ضيفه فريق الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وفي الأسبوع الثالث، اكتسح مضيفه فريق أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

على الجانب المقابل، تشابه فريق الزمالك نوعاً ما مع غريمه التقليدي الأهلي، حيث فاز في الأسبوع الأول على حساب ضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدف وحيد مقابل لا شيء، وفي الأسبوع الثاني، فاز على حساب مضيفه فريق مصر المقاصة بهدف وحيد مقابل لا شيء أيضاً، قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الأسبوع الثالث أمام ضيفه فريق إف سي مصر.

إقرأ أيضاً: رسمياً .. 15 أكتوبر موعداً لانطلاقة كأس مصر 2019 / 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى