الزمالك يترقب اليوم قرار “الكاف” ومرتضى منصور يؤكد “لن نسمح بإعادة مباراة جينيراسيون فوت”

Advertisements

يترقب نادي الزمالك وعشاقه في كل مكان اليوم الثلاثاء من أجل معرفة قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بخصوص نتيجة مباراة إياب دور ال32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت على وقع فوز فريق جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف واحد على أرض دولة السنغال، قبل أن يقوم الفريق السنغالي بالانسحاب من مباراة الإياب رغم التواجد في العاصمة المصرية القاهرة.

Advertisements

وجاء رفض الفريق السنغالي خوض المباراة بسبب تغيير موعد ومكان إقامة اللقاء قبل يومين فقط من الموعد المحدد سابقاً، بالرغم من أن ذلك التغيير حدث بعد موافقة “الكاف” بشكل رسمي.

ومن جانبه، أكد مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سوف يحسم قراره اليوم الثلاثاء، وخاصة وأن قرعة دور المجموعات سوف تُقام مساء يوم غداً الأربعاء بالعاصمة القاهرة.

وأشار المصدر إلى أن “الكاف” سوف يعتبر نادي الزمالك هو المتأهل إلى دور المجموعات، وإما سيُعيد مباراة الإياب مرة أخرى، مشدداً في الوقت ذاته على أن احتمالية تأهل فريق جينيراسيون فوت إلى الدور المقبل دون خوض لقاء الإياب مستبعدة نهائياً.

على صعيد متصل، أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال تصريحات له في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “الحدث اليوم”، أن الفريق السنغالي هو من رفض خوض مباراة الإياب وبالتالي يُعتبر منسحباً.

وشدد أيضاً على أن الاتحاد الإفريقي يجب أن يقوم بتقديم استقالته فوراً في حالة احتساب فريق جينيراسيون فوت متأهلاً على حساب فريق الزمالك، مؤكداً أن إعادة مباراة الإياب ستكون عبارة عن “بلطجة”، نظراً لأن فريق الزمالك تواجد على أرض الملعب بعكس الفريق السنغالي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي والزمالك السبت 19/10/2019 في الدوري المصري الممتاز

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق