أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 26/10/2019 في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، يشهد الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الحالي مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في الدور الأول من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الحالي 2019 / 2020، لذا سوف نستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة برشلونة وريال مدريد.

وتُقام مباراة برشلونة وريال مدريد في ظهر يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر من عمر المسابقة، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

ويأتي ذلك الموعد الاستثنائي لمباراة الكلاسيكو الذي حدده الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حتى يتناسب مع كافة مواعيد الدول الآسيوية وأيضاً دول قارة أمريكا الشمالية والجنوبية، مما يعني بالتالي زيادة نسب المشاهدة ووصولها إلى أرقام فلكية.

ويتصدر الريال حالياً ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بعد مرور أول 8 جولات من الليغا الإسبانية، فيما يأتي البارسا خلفه مباشرة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، أي أن الفارق بينهما نقطتين فقط لا غير.

ويخوض كلاً من برشلونة وريال مدريد غمار الجولة التاسعة قبل موعد مباراة الكلاسيكو، حيث يلتقي البارسا مع مضيفه فريق إيبار، فيما يلتقي الفريق الملكي مع مضيفه فريق ريال مايوركا.

وكانت الجولة الماضية قد عرفت انتصاراً مثيراً لفريق ريال مدريد على حساب ضيفه فريق غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز فريق برشلونة على حساب ضيفه فريق إشبيلية بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

إقرأ أيضاً: خالد محمود: مروان محسن يبدأ الجري منفرداً نهاية الأسبوع الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى