أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يؤكد مشاركة طارق حامد بالقمة ويفرض غرامة مالية على الأهلي !

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء مشاركة النجم المخضرم “طارق حامد” في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستُقام عقب نهاية فترة التوقف الدولي القادمة مباشرة في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن كافة العقوبات الصادرة عن الأسبوع الثاني والثالث من مسابقة الدوري العام، وفي مقدمتها كانت إيقاف نجم الزمالك “طارق حامد” لمباراة وحيدة فقط بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة مصر المقاصة ضمن الأسبوع الثاني.

وغاب اللاعب عن مباراة الأسبوع الثالث أمام فريق إف سي مصر التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبالتالي سيكون حاضراً بشكل طبيعي في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

على صعيد آخر، فرضت اللجنة غرامة مالية على النادي الأهلي وصل قدرها إلى 50 ألف جنيه مصري مثله مثل نادي أسوان، بسبب تأخر كلاً منهما في النزول إلى أرض الملعب خلال المباراة الماضية التي جمعت بينهما.

وقررت اللجنة أيضاً فرض غرامة مالية على الصربي “ميتشو” المدير الفني لفريق الزمالك وصل قدرها إلى 50 ألف جنيه مصري، بسبب تعمد الغياب عن المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة الزمالك وإف سي مصر منذ أيام قليلة.

إقرأ أيضاً: رسمياً .. الكاف يُقرر إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بدوري أبطال إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى