أخبار الرياضة

أول تعليق من مرتضى منصور علي إعادة لقاء الزمالك وجينراسيون فوت

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بإعادة لقاء الزمالك وجينراسيون السنغالي.

وقال مرتضى، إن قرار الكاف بإعادة مباراتنا مع جينراسيون فوت بطل السنغال في القاهرة وتحديد موعد آخر لها في وقت لاحق، ضد نادي الزمالك.

وجاء ذلك القرار بعد اجتماع لجنة المسابقات للكاف اليوم الثلاثاء لحسم الموقف قبل عملية سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار الكاف، عقب انسحاب جينيراسيون من مباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ورفضه التوجه إلى ملعب برج العرب، اعتراضا منه على نقل اللقاء لإستاد برج العرب بالإسكندرية وتأجيله لمدة 24 ساعة ليعلن مراقب اللقاء التشادى فوز الأبيض اعتباريا بثلاثية.

وتمسك النادي السنغالي بعدم الحضور للمباراة التى كان مقرر لها أول أمس الأحد، رغم وصول خطاب من كاف يؤكد إقامة اللقاء على استاد برج العرب بالإسكندرية  وذلك قبل أن يوافق الاتحاد الأفريقي على نقل المباراة إلى برج العرب بدلا من بتروسبورت، وإقامتها يوم الأحد بدلا من السبت، وهو ما رفضه الفريق السنغالي.

وكان المستشار مرتضى منصور قد قال في تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم” أمس، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لو اتخذ قرارا بإعادة مباراة فريقه مع جينيراسيون فوت بطل السنغال فمن المفترض أن يرحل، لافتا إلى أن إعادة مباراة الزمالك مع جينراسيون فوت غير مبررة، ولو صعد بطل السنغال مكاننا الاتحاد الإفريقي من المفترض أنه يروح، والقرار العادل هو صعود الزمالك لدور المجموعات”.

ومن المقرر أن يجري الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” قرعة دور المجموعات غدا  الموافق 9 أكتوبر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى