أخبار الرياضة

قرارات “الكاف” بشأن مباراة الزمالك وجينيراسيون.. ومهلة 96 ساعة لتحديد الملعب

عقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الأفريقي “كاف”، اجتماعا بخصوص إعادة مباراة فريقي الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في دوري أبطال أفريقيا، عقب الأزمة الأخيرة التي حدثت بين الفريقين على خلفية رفض الفريق السنغالي خوض مباراة الإياب، بعد تأجيلها لمدة 24 ساعة ونقلها من القاهرة إلى الإسكندرية، خصوصا بعد فوز الفريق السنغالي على ملعبه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

3 قرارات خرج بها الاتحاد الأفريقي، عقب اجتماعه، وأصدر بها بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، بشأن تحديد القرار النهائي الخاص بلقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، خصوصا بعد عدم خوض الفريق السنغالي للمباراة في وقتها نتيجة نقل اللقاء إلى استاد برج العرب في الإسكندرية.

إعادة لقاء الزمالك ونظيره السنغالي جينيراسيون فوت، الخميس الموافق 24 أكتوبر، قرار خرجت بها لجنة المسابقات بـ”كاف”، حددت فيه موعد خوض المباراة في الثامنة مساء الخميس 24 أكتوبر، في القاهرة، موضحا أنه أعطى فريق الزمالك مهلةً 4 أيام، وستنتهي يوم السبت الموافق 12 أكتوبر الحالي، وذلك ليحدد الزمالك الملعب النهائي لإقامة المباراة عليه.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيانه، أنه سيتحمل نفقات سفر وإقامة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، وكذا تحمل نفقات أي مسؤول يكون له صلة بالمباراة، مشيرا إلى أن اللجنة التأديبية بالاتحاد ستقوم بإجراء الكثير من المراجعات بشأن هذه القضية.

يشار إلى أن الفريق الخاسر من لقاء ناديي الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، سينتقل مباشرة إلى الدور الـ32 “ب” في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث ستقام مباراته الأولى في 30 أكتوبر 2019، أما المباراة الثانية فإنها ستقام في الـ 5 من نوفمبر لعام 2019.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى