أخبار الرياضة

الأهلي يرفض تأجيل القمة.. وعبدالحفيظ: مررنا بظروف الزمالك

في الـ 19 من أكتوبر الجاري.. يخوض الفريق الأول للنادي الأهلي مواجهته التالية في الدوري الممتاز أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، عقب فترة التوقف الدولي الحالية.

لكن رئيس القلعة الببضاء كان له رأي آخر، حيث طالب بتأجيل مباراة القمة، عقب إعلان إعادة مباراة فريقه أمام الفريق السنغالي جينيراسيون فوت، في الـ24 من أكتوبر الجاري.

في المقابل، خرج مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، رافضًا تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك، والتي سيلعبها الفريقان في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، موضحًا أن النادي الأهلي مر بالظروف نفسها حيث واجهنا فريق سموحة في الـ 23 من شهر سبتمبر الماضي، وبعدها واجه النادي الأهلي فريق كانو سبورت بعدها بـ 5 أيام أي في الـ 28 من شهر سبتمبر.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن النادي الأهلي واجه ظروفا أصعب بكثير مما يمر بها نادي الزمالك في الفترة الحالية، حيث خاض المارد الأحمر لقاء فريق حرس الحدود، وبعدها واجه فريق سيمبا التنزاني بفارق زمني بسيط يصل إلى 4 أيام، مشيرا إلى أن النادي الأهلي واجه أيضا فريق سموحة السكندرية وبعدها خاض لقاء أمام فريقي أفريقي بالفارق الزمني نفسه.

يشار إلى أنه عند إقامة “مباراة القمة” في الـ 19 من أكتوبر الحالي، في الوقت المقرر لخوضها، سيكون هناك فارقا بين لقاء النادي الأهلي ومواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، هو خمسة أيام فقط، حيث يخوض نادي الزمالك اللقاءين متتاليين، وهو ما يمثل إجهادا على الفريق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى