أخبار الرياضة

رسمياً: الكاف يكشف تصنيف المصري وبيراميدز في قرعة ملحق الكونفدرالية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الأربعاء عن التصنيف الخاص بالأندية المشاركة في مراسم قرعة دور ال32 مكرر في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي 2019 / 2020 م، وذلك قبل ساعات من موعد إقامة مراسم القرعة مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويُشارك في مراسم القرعة ناديان من مصر، وهما كلاً من فريق بيراميدز إضافة إلى فريق المصري البورسعيدي، بعد نجاح كلاً منهما في تخطي عقبة دور ال32.

ولا يزال موقف فريق الزمالك غير واضحاً، وخاصة بعدما قرر “الكاف” إعادة مباراته مع فريق جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور ال32 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أي أن الخاسر منهما سوف يكون حاضراً في دور ال32 مكرر بالكونفدرالية.

ومن المقرر أن يتواجد الخاسر من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في المستوى الأول بالقرعة، وذلك بجانب أندية يتمثل أبرزها في كلاً من: أشانتي كوتوكو الغاني / إنيمبا النيجيري / جور ماهيا الكيني / حوريا كوناكري الغيني / يانج أفريكانز التنزاني.

ومن جانبه، جاء فريق المصري البورسعيدي في المستوى الثاني، وذلك بجانب أندية يتمثل أبرزها في كلاً من: دجوليبا المالي / رينجرز النيجيري / نهضة بركان المغربي / زاناكو الزامبي.

وشهد المستوى الثالث تواجد أندية يتمثل أبرزها في كلاً من: كانو سبورت من غينيا الاستوائية / النصر الليبي / نواذيبو الموريتاني.

وأخيراً، وجد فريق بيراميدز نفسه في المستوى الرابع نظراً لكونها المشاركة الأولى له في التاريخ على مستوى جميع المسابقات القارية، وتواجد بجانبه في نفس المستوى ممثل عربي وحيد وهو فريق بارادو الجزائري.

إقرأ أيضاً: مصادر مغربية: فايلر يعد وليد أزارو بالعودة للتشكيلة الأساسية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى