أخبار الرياضة

مصادر: كهربا يتوصل لاتفاق مع مسئولي الأهلي والتوقيع خلال ساعات

بعد كثير من المؤشرات بتوقيعه للقلعة الحمراء، توصل محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب فريق افيش البرتغالي، لاتفاق مع مسئولي التعاقدات بالنادي الأهلي على الانتقال لصفوف الفريق في إنتقالات يناير المقبلة وذلك حسبما اشارت العديد من التقارير الصحفية السابقة.

وأكدت مصادر صحفية أن كهربا اتفق مع مسئولي الأهلي على الانتقال لنادي القرن بعد موافقتهم على سداد الشرط الجزائي للنادي البرتغالي والذي يبلغ ٤٠٠ ألف دولار وكذاك الوصول لاتفاق مادي يرضي اللاعب والنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يعقد كهربا ووالده جلسة مع مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أمير توفيق خلال الساعات القليلة المقبلة للتوقيع للقلعه الحمراء لمدة اربعة سنوات ونصف.

ووصل اللاعب إلى مصر امس لقضاء اجازة قصيرة سيقوم بعدها بالسفر للبرتغال والاستمرار مع فريقه حتى انتهاء الدور الأول للدوري البرتغالي في شهر ديسمبر المقبل ومن ثم فسخ العقد والعودة الي مصر من خلال بوابة النادي الأهلي. وكان كهربا قد هرب من نادي الزمالك بعد الكثير من الخلافات بينه وبين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وبعد انتشار العديد من الأنباء حول توقيعه للنادي الأهلي وقع كهربا مع النادي البرتغالي بشرط جزاء بسيط جعل الكثيرين يقولون انه فعل ذلك لكي يعود إلى النادي الأهلي بسهولة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى