أخبار الرياضة

بنصف نهائي أمريكا المفتوحة للإسكواش رنيم الوليلي تواجه نور الطيب

تأهلت لاعبة وادي دجلة رنيم الوليلي، رفقة نور الطيب زميلتها في نفس النادي للدور النصف نهائي من بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش، والتي تقام في فيلادلفيا الأمريكية خلال الفترة من 5 إلى 12 من شهر أكتوبر الراهن لعام 2019.

تأهُل رنيم الوليلي وهي المصنفة الأولى عالمياً للسيدات لرياضة الإسكواش، جاءت بهذا التصنيف بعد إقصاء البريطانية سارة جين بيري، بنتيجة 3/ 0، وجاءت نتيجة الأشواط التالية، “11/3، 11/5، 11/4″.

خلال المباراة الأخيرة بالدور الـ 8، حسمت لاعبة الإسكواش نور الطيب المصنفة الثالثة عالمياً، وتأهلها إلى نصف نهائي بعد فوزها على مواطنتها روان العربي بنتيجة 3/ 0، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي،”11/6، 11/2، 11/7”.

تلتقي لاعبة الاسكواش رنيم الوليلي بزميلتها نور الطيب بالدور النصف نهائي ببطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش، غداً الجمعة.

تعتبر بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش، هي البطولات الثانية البلاتينية خلال الموسم الراهن بعد بطولة سان فرانسيسكو، وهي أحد أكبر 8 بطولات بلعبة الاسكواش، وتُقدّر قيمة جوائزها المالية لتلك البطولة الرياضية بـ 185.500 ألف دولار للرجال، ومثلهم بالنسبة للاعبات السيدات.

يجدر هنا الإشارة إلى أن اللاعبة نور الطيب قد حصدت بطولة الصين الدولية خلال بداية شهر سبتمبر السابق، على حساب اللاعبة رنيم الوليلي، وثأرت اللاعبة رنيم الوليلي من زميلتها حيث حصدت لقب بطولة سان فرانسيسكو، التي أقيمت نهاية الشهر نفسه بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتسعى اليوم الخميس، لاعبة نادي وادي دجلة للإسكواش نوران جوهر، للتأهل إلى الدور نصف النهائي، حين تواجه لاعبة الاسكواش تسيني إيفانز الويلزية .

نسخة الموسم السابق لبطولة أمريكا للإسكواش توج بها اللاعب محمد الشوربجي على مستوى الرجال، و اللاعبة رنيم الوليلي على مستوى اللاعبات السيدات.

أقرا المزيد 4 مواجهات لرجال وسيدات مصر بالدور الأول من بطولة سان فرانسيسكو للإسكواش

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى