أخبار الرياضة

فايلر يُطالب لاعبي الأهلي بالتركيز على لقاء القمة أمام الزمالك وليس دوري الأبطال

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة هامة للغاية مع لاعبي المارد الأحمر، وذلك في إطار تحضيرات الأخير استعداداً لمباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطلب “فايلر” من لاعبيه خلال هذه الجلسة بضرورة التركيز بشكل كامل على لقاء القمة أمام الزمالك، وعدم الانشغال تماماً بالنتائج التي أسفرت عنها قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المدرب السويسري أيضاً إلى أن دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال سوف ينطلق في شهر نوفمبر القادم، مما يعني بالتالي أن التفكير في المباريات منذ الآن يُعتبر أمراً غير صحي على الإطلاق.

وشدد رينيه فايلر في ختام الجلسة على أن فريق الأهلي يجب أن يحترم جميع المنافسين له سواء في مسابقة الدوري العام أو حتى في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حتى يتمكن من تحقيق أهدافه التي يسعى لها في نهاية المطاف.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أجرى مساء يوم أمس الأربعاء مراسم قرعة دور المجموعات للبطولة الأفريقية الأولى على مستوى الأندية، حيث وجد الفريق الأهلاوي نفسه في المجموعة الثانية بجانب كلاً من فريق الهلال السوداني، وفريق النجم الساحلي التونسي، وفريق بلاتينيوم ستارز من زيمبابوي.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: إذا أراد الأهلي ضم كهربا يجب عليه أولاً إعطاء الزمالك حقه

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى