أخبار الرياضة

لاعبو منتخب تونس متهمون بسرقة أحذية بأستراليا

تورط عدد من لاعبي منتخب تونس لكرة القدم المصغرة الذي يطلق عليه اسم “الميني فوت”، بعملية سرقة تمت في أحد المحلات التجارية المخصصة لبيع الأحذية الرياضية في الدولة الأسترالية حيث تم سرقة بعض من الأحذية الرياضية تبعاً لما تم نشره بقناة “News 7” الاسترالية.

ظهر عدد من لاعبي المنتخب التونس المصغر لكرة القدم “الميني فوت” وبالتحديد 6 من لاعبي المنتخب التونسي خلال مقطع فيديو تم تصويره بأحد كاميرات المراقبة بأحد المحال الرياضية بالدولة الاسترالية، وهم يسرقون بعض الأحذية الرياضية المعروضة بأحد متاجر في مدينة “ويست بيرث الاسترالية”، والتي تتخطى قيمتها 3 آلاف دولار أمريكي.

وقد تمت عملية السرقة بعد مشاركة المنتخب التونسي بالبطولة وخسر أمام منتخب المكسيك بنتيجة 0/7 في الدور الثمن النهائي لبطولة كأس العالم المصغرة لعام 2019، والتي تستضيفها المدينة الاسترالية بيرث حتى 11 من شهر أكتوبر الراهن بمشاركة ما يقرب من 32 منتخباً.

وبدأ إثارة حادث السرقة من قبل لاعبي المنتخب التونسي بعدما تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو الذي تم بثه عبر إحدى القنوات التلفزيونية الأسترالية، مدعين أن لاعبي المنتخب التونسي “ميني فوت” قد قاموا بسرقة بعض الأحذية الرياضية.

وصرحت القناة الأسترالية التي نشرت بعض من الصور الخاصة بعملية إيقاف اللاعبين التوانسة الذين قد تورطوا بحادث سرقة الأحذية الرياضية من قبل أعوان الحراسة بالمحل التجاري .

صرح صاحب المحل الذي تعرض للسرقة خلال تصريحات له عبر القناة الأسترالية، أن هناك أشخاص يرتدون سترات تحمل اسم المنتخب التونسي لكرة القدم، وشعار منتخب “الميني فوت”، قد قاموا بسرقة 9 أحذية رياضية، وقد قام بالحديث معهم إلا أنهم أنكروا حادث السرقة قبل أن يعيدوا الـ 8 أحذية بعد اللجوء إلى الشرطة الأسترالية.

ولم يمضي وقت طويل حتى تحرك لاعبي منتخب تونس المتهمين بحادث السرقة بدحض تلك الشائعات، حيث قاموا بنشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنين فيه، أن ما تم بثه عبر القناة يعد كذب وافتراء، وأن كل ما في الأمر أن اللاعبين قد تجولوا بأحد المتاجر الخاصة ببيع الأحذية الرياضية، وقاموا بتجربة الأحذية الرياضية لا سرقتها وهم في انتظار أن يدفع ثمنها، وأكدوا أن رئيس البعثة الرياضية قد أعلمهم مسبقاً بالمبلغ الذي يمكن أن يتم شراء الأحذية الرياضية به.

صرح لاعب المنتخب التونسي عمر نصري، إن الشرطة الاسترالية لم توجه إليهم أي اتهامات بحادث سرقة الأحذية الرياضية وما حدث يعد سوء تفاهم.

كما أعرب رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم “الميني فوت” أشرف بن صالحة، عن استيائه بشدة من الطريقة التي تفاعل بها التونسيين مع تهمة السرقة التي وجهت لبعض لاعبي المنتخب التونسي، حيث أعلن “أنا متواجد خلال الوقت الراهن بأستراليا كنائب لرئيس الاتحاد الدولي للميني فوت من أجل حضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، بينما يمتلك المنتخب التونسي جهاز إداري لا يمكن أن نشكك بقدرته”.

وشدد من واجبنا هو الدفاع عن لاعبينا، خصوصاً بعد قيام الشرطة الإسترالية بالإعلان عن براءة لاعبي المنتخب التونسي من تهمة سرقة الأحذية الرياضية وأن ما حدث هو سوء تفاهم.

أقرا المزيد مواعيد مباريات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى