أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة البرتغال و بلجيكا الودية اليوم 29-3-2016

قبل خوض اللقاء الودي المنتظر ضد البرتغال صرح المدير الفني للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس صرح بأن اللاعبين تعاهدوا على تقديم أداء طيب أمام المنتخب البرتغالي لازالة غيوم التجيرات الارهابية التي ضربت العاصمة البلجيكية بروكسيل و أودت بحياة العديد من الأبرياء و قال فيلموتس في تصريحاته قبل اللقاء :
“لقي أبرياء مصرعهم في مطارنا، في بلادنا. هذا الأمر كان مؤثراً ولكن الحياة يجب أن تستمر. سننظر للأمام ولن نيأس. هذه هي أهم رسالة” – “أبناؤنا سيبذلون أقصى ما لديهم لتقديم مباراة قوية أمام البرتغال”.
يذكر ان اللقاء هذا كان من المنتظر ان تتم إقامته في بروكسيل و لكن نظراً لظروف التفجيرات الارهابية التي ضربت العاصمة البلجيكية بروكسيل فإن اللقاء سوف يتم على ملعب مدينة ليييرا الني شهدت خسارة المنتخب البرتغالي يوم السبت الماضي بهدف نظيف دون رد أمام بلغاريا في اللقاء الودي .

مدرب البرتغال: أرحب بمواجهة بلجيكا.. وكرة القدم لا تخشى شيئاً

صرح المدير الفني فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي صرح بتريحبه باستضافة مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب بلجيكا يوم الثلاثاء و ذلك في اطار استعدادات البلدين لخوض نهائيات يورو فرنسا 2016 في يونيو المقبل .
وقال فرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :
“إنها إشارة على أن كرة القدم لا ترهب شيئا، أن الأشخاص لا يخافون، لا يجب أن ندع الآخرين يجبروننا على فعل شيء لا نريده. إنها إشارة إيجابية للغاية” – “رأيت ذلك – أي تفادي خسارة المساحات أمام بلجيكا خاصة في الدفاع، وهو الأمر الذي أدى للخسارة من بلغاريا- مرتين وهو ما يؤكد أن الهجوم المنظم سار بشكل جيد، لكننا كنا سيئين بشكل واضع في الدفاع. فقدنا مساحات كبيرة”.

أوريجي يغيب من مباراة بلجيكا والبرتغال.. وشكوك حول بنتيكي

تم الاعلان رسمياً من قبل الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عن غياب المهاجم اللاعب ديفوك اوريجي سوف يغيب عن مواجهة البرتغال الودية و انضم بدلاً منه ميرالاس للتشكيل بينما سيغيب اللاعب بينتكي عن اللقاء هو الآخر بسبب معاناه في الركبة و قد خضع اللاعب لعدد من الفحوص و التحاليل و الآشعة للتأكد من مدى جاهزيته لخوض اللقاء و لكن التقارير الأولية تفيد بصعوبة لحاقه بالمباراة .

رونالدو و بيبي يشاركان في تدريبات البرتغال استعداداً لخوض مباراة بلجيكا الودية اليوم

انتظم كل من الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو و مواطنه بيبي لاعبا نادي ريال مدريد انتظما في تدريبات منتخب البرتغال استعداداً لخوض مباراة بلجيكا الودية يوم الثلاثاء في البرتغال .
هذا و كان المران قد شهد غياب كل من المدافع المخضرم ريكاردو كارفاليو مدافع نادي موناكو الفرنسي و اللاعب انتونيو لوبيز حارس مرمى نادي ليون الفرنسي و ذلك بسبب تأخر رحلتهم بسبب بعض الاضرابات في مطار فرنسا .

بطاقة مباراة البرتغال و بلجيكا الودية اليوم … موعد مشاهدة مباراة البرتغال و بلجيكا  و القناة الناقلة

  • طرفي اللقاء : البرتغال و بلجيكا
  • المناسبة : لقاء ودي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا
  • التاريخ : يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرين من مارس الجاري
  • التوقيت : الساعة السادسة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الالثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  • ملعب اللقاء : ملعب الدكتور ماجالهايس بيسوا – مدينة مالييرا – البرتغال
  • معلق المباراة : عبد القادر الشنيوني
  • القناة الناقلة : Be In Sports 7 HD
  • درجة الحرارة : أربعة عشر درجة مئوية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى