أخبار الرياضة

مرتضى منصور: لن نخوض لقاء جينيراسيون فوت على ملعب السلام بدون جمهور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه التام إقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي على ملعب السلام بالعاصمة القاهرة دون حضور جماهير القلعة البيضاء.

وأوضح المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات له في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “الحدث اليوم”، أنه تفاجئ في الساعات الماضية من رفض بعض الجهات الأمنية إقامة اللقاء على ملعب القاهرة الدولي، بسبب الخوف من وقوع أحداث شغب من جانب جماهير نادي الزمالك بعد نهاية المباراة.

وأشار إلى أن نادي الزمالك لن يخوض تلك المباراة إلا على ملعب القاهرة الدولي أو ملعب بتروسبورت بالعاصمة القاهرة، إضافة إلى حضور 20 ألف مشجع زملكاوي على أقل تقدير في المدرجات من الجماهير العادية وليس من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وشدد المستشار مرتضى منصور في حديثه على أنه لا يمزح في طلباته، وخاصة وأن المباراة مصيرية وقد تتسبب في إقصاء الفارس الأبيض من دور ال32 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أيضاً أنه في حالة تم رفض طلب نادي الزمالك، سوف يقوم بتصعيد الأمر إلى وزير الداخلية إضافة إلى وزير الشباب والرياضة وأيضاً المخابرات العامة والأمن الوطني، على أن يتم التصعيد في نهاية المطاف إلى السيد رئيس الجمهورية إن لزم الأمر حتى لا يخرج فريق الزمالك مبكراً من البطولة الأفريقية.

وفي ختام تصريحاته، أوضح المستشار مرتضى منصور أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان سيُصدر قراراً بإقصاء نادي الزمالك من مسابقة دوري الأبطال، إلا أن موقف نادي الزمالك الصارم في ذلك الملف جعل “الكاف” مُجبراً على إعادة مباراة الإياب مع فريق جينيراسيون فوت السنغالي.

يُذكر أن الفريق السنغالي كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد على أرض دولة السنغال، قبل أن يرفض خوض مباراة الإياب بعد تغيير موعد ومكان إقامة المباراة قبل 24 ساعة فقط من الموعد الأول.

وهو الأمر الذي استدعى تدخل الاتحاد الإفريقي في نهاية المطاف لحل الأزمة، من خلال إصداره قرار بإعادة المباراة يوم 24 أكتوبر المقبل من العام الحالي 2019.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11/10/2019 .. فرنسا وأيسلندا والبرتغال ضد لوكسمبورج

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى