أخبار الرياضة

فايلر يُطالب مساعديه بدراسة منافسي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد طلب من مساعديه في الجهاز الفني بضرورة دراسة جميع منافسي المارد الأحمر في المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن رينيه فايلر يرغب في معرفة كل التفاصيل التكتيكية والفنية الخاصة بالأندية التي سوف يواجهها فريقه في مرحلة المجموعات، إضافة إلى الأرقام الإيجابية والسلبية التي حققتها هذه الأندية سواء في الموسم الحالي أو حتى في الموسم الماضي.

وأشار إلى أن المدرب السويسري يعلم جيداً مدى صعوبة المجموعة التي وقع فيها فريق الأهلي، مما يجعله في حاجة ماسة لمعرفة كل صغيرة وكبيرة عن المنافسين من أجل ضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

يُذكر أن قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال قد أسفرت عن تواجد الفريق الأهلاوي في المجموعة الثانية مع أندية لها وزنها في القارة السمراء، وهي كلاً من فريق الهلال السوداني، إضافة إلى فريق النجم الساحلي التونسي، وأيضاً فريق بلاتينيوم ستارز من زيمبابوي.

على صعيد آخر، يستعد كلاً من الثلاثي محمود متولي وعمرو السولية ومروان محسن لبدء البرنامج التأهيلي الخاص بها تحت إشراف مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، وذلك تمهيداً لعودة كلاً منهم للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي للغاية بعد التعافي نهائياً من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً.

ولن يشهد ملعب مختار التتش مراناً جماعياً لفريق الأهلي اليوم الجمعة أو يوم غداً السبت، بعد قرار المدرب السويسري رينيه فايلر بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين من أجل تفادي الإرهاق البدني.

ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تحضيراته من جديد انطلاقاً من يوم الأحد القادم، وذلك في إطار استعداده لمباراة القمة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك، والتي ستُقام مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: لن نخوض لقاء جينيراسيون فوت على ملعب السلام بدون جمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى