أخبار الرياضة

إدارة الأهلي توجه الشكر لشركة “بريزنتيشن” بسبب حفل استلام درع الدوري

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الجمعة أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد حرص على توجيه الشكر إلى شركة بريزنتيشن برئاسة “منتصر النبراوي”، بسبب الحفل المبهر الذي تسلم من خلاله فريق الأهلي درع الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة الأهلي يشعر بحالة من الرضا التامة والسعادة الكبرى بعد قيام شركة بريزنتيشن بتنظيم ذلك الحفل على أعلى مستوى، من خلال مشاركة عدد من النجوم في إحياء فقرات ذلك الحفل.

وأشار المصدر أيضاً إلى أن الشركة فاجئت النادي الأهلي من خلال قيامها بتكريم اللاعب مؤمن زكريا في ظل الحالة النفسية السيئة التي مر بها في الآونة الأخيرة، إضافة إلى الأفلام التسجيلية التي تم عرضها خلال الحفل لتوضيح حجم المعاناة التي مر بها المارد الأحمر خلال مشواره في الموسم الماضي.

وشدد المصدر على أن جميع مسؤولي النادي الأهلي قد أجمعوا على أن ذلك الحفل كان أسطورياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وخاصة بعدما توافق مع الإنجاز العظيم الذي حققه الفريق الأهلاوي باعتبار ذلك اللقب هو رقم 41 في تاريخ المارد الأحمر على مستوى مسابقة الدوري العام.

وشهد ذلك الحفل الذي تم إقامته مساء يوم أمس الخميس في إحدى الفنادق بالعاصمة القاهرة حضور جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وفي مقدمتهم الكابتن محمود الخطيب، إضافة إلى كل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأيضاً جهاز الكرة بالكامل.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن ذلك الحفل قد شهد أيضاً حضور العديد من نجوم النادي الأهلي السابقين، إضافة إلى بعض رموز الإعلام والصحافة المصرية، وأيضاً جميع مسؤولي الشركة الراعية “بريزنتيشن” وفي مقدمتهم منتصر النبراوي.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد طالب في أكثر من مناسبة سابقة بتسلم درع الدوري العام طيلة الأشهر الماضية، إلا أن استقالة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق برئاسة المهندس هاني أبو ريدة ساهمت في تأخير ذلك.

إقرأ أيضاً: فايلر يُطالب مساعديه بدراسة منافسي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى