مرتضى منصور: الاتحاد الإفريقي أصبح اتحاد الأهلي ويجب على الخطيب أن يتواضع

Advertisements

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الهجوم مجدداً على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إضافة إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأكد المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات له في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “الحدث اليوم”، أن الاتحاد الإفريقي أصبح عبارة عن “اتحاد الأهلي” بسبب تواجد الكابتن محمود الخطيب أولاً في لجنة المسابقات التابعة للكاف.

Advertisements

وأضاف أيضاً أن مراسم قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لم تشهد تواجد أي نجم سابق من نجوم نادي الزمالك مثل حسن شحاتة وحازم إمام وأيمن يونس.

وأشار المستشار مرتضى منصور إلى أنه تعهد منذ أيام قليلة بعدم الحديث مرة أخرى عن الكابتن محمود الخطيب بالسوء في ظل علاقة الصداقة التي تجمع بين حفيديهمِا، إلا أن “الخطيب” هو من أساء إليه في حفل تسليم درع الدوري الذي نظمته شركة بريزنتيشن.

وشدد أيضاً على أن الكابتن محمود الخطيب قال في ذلك الحفل أنه لن يتدنى لمستواي ويرد علي، مؤكداً أن ذلك يُعتبر سباباً علنياً أمام الجميع وفي مقدمتهم “عمرو الجنايني” رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي ختام حديثه، أوضح المستشار مرتضى منصور أنه حريص على توجيه الشكر إلى الكابتن محمود الخطيب بعد هذه الإساءة في حقه، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لن يخاف منه أو حتى من يسانده خلف الكواليس، كما طالب أيضاً “الخطيب” بضرورة التحلي بالتواضع والابتعاد عن الغرور.

يُذكر أن الخلاف اشتعل بشكل لا مثيل له على الإطلاق بين المستشار مرتضى منصور وبين الكابتن محمود الخطيب طيلة الأشهر الماضية، مما جعل الأخير يُقدم العديد من البلاغات إلى عدة جهات سيادية في الدولة من أجل ردع الهجوم المتواصل من رئيس نادي الزمالك.

ويبقى الأمر المؤكد أن ذلك الخلاف بين الطرفين لا يُساهم في شيء إلا إثارة الفتنة بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مما يُهدد بالتالي إمكانية عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم السبت 12/10/2019 .. إيطاليا واليونان وإسبانيا ضد النرويج

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق