أخبار الرياضة

الأهلي يؤكد جاهزية عمرو السولية استعداداً لمباراة القمة أمام الزمالك

أكد النادي الأهلي رسمياً اليوم السبت جاهزية عمرو السولية متوسط الميدان للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في إطار تحضيرات المارد الأحمر استعداداً لمباراته القادمة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي خلال تصريحات له عبر الموقع الرسمي للأهلي أن عمرو السولية بدأ في تنفيذ البرنامج التأهيلي الأخير له في مرحلة علاجه، بعدما تعافى تماماً من الإصابة التي كان قد تعرض لها في الآونة الأخيرة.

وأشار أيضاً إلى أن “السولية” سوف يكون متاحاً أمام الجهاز الفني للفريق الأهلاوي بقيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، على أن يبقى قرار إشراكه في لقاء القمة أمام الزمالك بيد المدرب السويسري وحده فقط لا غير.

يُذكر أن عمرو السولية كان قد عانى في الأيام الماضية من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، والتي كان قد تعرض لها في المباراة التي فاز فيها المارد الأحمر على أسوان بخماسية مقابل هدف وحيد في مسابقة الدوري العام.

على صعيد آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته انطلاقاً من يوم غداً الأحد على ملعب مختار التتش تحضيراً لمباراة القمة، وذلك بعدما منح “رينيه فايلر” راحة سلبية لجميع اللاعبين من التدريبات الجماعية لمدة يومين بداية من يوم أمس الجمعة وحتى اليوم السبت.

ومن جانبه، أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أن كل اللاعبين الدوليين سوف ينضمون للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي بداية من يوم الثلاثاء المقبل، وذلك سواء لاعبي المنتخب الوطني الأول أو حتى لاعبي المنتخب الأولمبي.

ويفتقد أبناء القلعة الحمراء لخدمات العديد من لاعبيه خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب الاستدعاء للمنتخبات الوطنية، حيث تتمثل هذه الغيابات على النحو التالي: أيمن أشرف / محمد الشناوي / حمدي فتحي / أحمد فتحي / حسين الشحات / محمد مجدي قفشة / صلاح محسن / رمضان صبحي / مصطفى شوبير / عمار حمدي / التونسي علي معلول.

إقرأ أيضاً: قطر تتعهد إلى ليفربول بعدم استغلال محمد صلاح سياسياً في مونديال الأندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى