أخبار الرياضة

3 لاعبين مهددون بالرحيل عن الأهلي بعد التعاقد مع كهربا

اقترب لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب نادي أفيس البرتغالي محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا”، من التعاقد مع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال يناير لعام 2020.

وتكثف إدارة نادي الأهلي المصري جهودها خلال الفترة الراهنة من أجل الحصول على خدمات اللاعب “كهربا”، من أجل دعم خط هجوم القلعة الحمراء بالدوري الثاني من الدوري المصري.

في المقابل هذا يهدد إتمام صفقة انتقال اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، إلى صفوف الفريق الأول للنادي الأهلي 3 لاعبين بالخط الأمامي، بسبب تراجع مستواهم مع  المدير الفني للقلعة الحمراء فايلر، وعدم الاعتماد عليهم بشكل كبير منذ قدومه إلى النادي.

ويملك اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” من الإمكانيات ما يؤهله للعب كصانع ألعاب أو اللعب على الجناحين الأيسر أو الأيمن، أو اللعب كمهاجم صريح، وهم ما يهدد فرص المشاركة للاعبين الـ 3.

خلال الوقت نفسه الذي يعتمد فيه المدير الفني للنادي الأهلي “فايلر”، على اللاعب رمضان صبحي بمركز الجناح الأيسر، وهو نفس مركز اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، مما يؤدي للجوء كهربا للمنافسة بشكل قوي مع اللاعب رمضان صبحي على هذا المركز، أو تغيير مركزه من خلال الابتعاد عن المنافسة مع واحد من أبرز لاعبي القلعة الحمراء منذ بداية الموسم الراهن.

 أسماء اللاعبين الـ 3 المهددين بالرحيل عن النادي الأهلي

وليد أزارو

تراجع أداء المهاجم وليد  أزارو خلال الفترة السابقة، حيث لم يكن له بصمة واضحة بالمباريات الأخيرة للقلعة الحمراء، وبات مصيرة داخل النادي مهدداً، في ظل وجود لاعب يجيد نفس تلك المهام داخل الفريق.

ويجيد اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” اللعب كمهاجم وحيد، حيث أنه لاعب بهذا المركز من قبل مع المنتخب الوطني المصري تحت قيادة الارجنتيني “كوبر”، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2017.

 جيراردو دا كوستا

لم يظهر اللاعب الأنجولي جيراردو دا كوستا المستوى المطلوب منه منذ أن قدم إلى القلعة الحمراء سواء مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدرب السابق، أو مع المدرب الراهن السويسري رينيه فايلر، وفي حالة تواجد اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” مع بداية شهر يناير القادم عام 2020، سوف يكون اللاعب فرصة ضعيفة جداًّ للبقاء مع الفريق الأول للنادي الأهلي حتى نهاية الموسم.

وابتعد اللاعب جيراردو دا كوستا خلال الفترة السابقة عن المشاركات بصفة أساسية مع الفريق الأول، ولم ينجح في كسب ثقة المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء رينيه فايلر.

 أحمد الشيخ

ستكون هناك فرصة ضئيلة جداًّ أمام اللاعب أحمد الشيخ للمشاركة مع النادي الأهلي مع بداية شهر يناير القادم لعام 2020 في حالة التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، خصوصاً أن المدرب رينيه فايلر لا يعتمد عليه خلال التشكيل الأساسي للفريق الأول، وتم استبعاده بأكثر من مباراة.

ومن المتعين أن يرحل اللاعب أحمد الشيخ عن النادي الأهلي مع حلول شهر يناير القادم خصوصاً في وجود اللاعب “كهربا”، بعدما حصل على فرصة المشاركة أساسياً بأول مباريات المدرب السويسري فايلر خلال توليه  القيادة الفنية للقلعة الحمراء لكن سرعان ما عاد لدكة البدلاء، ومنها لـ خارج قائمة النادي الأهلي.

أقرا المزيد رئيس نادي الزمالك: سأشتري قميص الأهلي لـ “كهربا” على حسابي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى