أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يؤكد حضور 10 آلاف مشجع لمباراة مصر وبوتسوانا بعد موافقة الأمن

أوضح مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم أن الجهات الأمنية قد وافقت على حضور 10 آلاف مشجع في مدرجات ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، من أجل حضور مباراة مصر وبوتسوانا الودية الدولية.

وأكد المصدر أن الجهات الأمنية حريصة على حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير المصرية من أجل مؤازرة المنتخب الوطني المرحلة القادمة، وخاصة بعد الإخفاق الأخير في مسابقة كأس أمم إفريقيا.

وأشار المصدر أيضاً إلى أن الإعلان بشكل رسمي عن العدد النهائي الذي سيكون حاضراً خلال مباراة منتخب مصر القادمة ضد بوتسوانا سوف يتم الكشف عنه الليلة بعد نهاية الاجتماع الأمني الخاص باللقاء.

يُذكر أن منتخب أحفاد الفراعنة يدخل عهد جديد تحت قيادة مديره الفني الوطني حسام البدري، والذي تم التعاقد معه بعد إقالة المدرب المكسيكي خافيير أجيري من المنصب ذاته عقب الخروج المخيب للآمال من بطولة الأمم الأفريقية.

ويخوض الكابتن حسام البدري أولى تحدياته الرسمية مع المنتخب الوطني خلال شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي 2019، وذلك حينما يبدأ مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 التي تُقام على أرض دولة الكاميرون، حيث يواجه أولاً منتخب كينيا يوم 14 نوفمبر، ثم يُلاقي بعدها منتخب جزر القمر يوم 18 من الشهر ذاته.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى