أخبار الرياضة

بالصور.. تعرف علي تكلفة جلسة تصوير محمد صلاح وأليساندرا أمبروسيو لمجلة GQ

نشر اللاعب الدولي لاعب نادي ليفربول البريطاني محمد صلاح عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صور عن جلسة التصوير التي خضع لها خلال الفترة السابقة من قبل مجلة GQ.

ظهر اللاعب الدولي محمد صلاح على غلاف مجلة GQ، وهو يرتدي أزياء مميزة، كان برفقة اللاعب الدولي عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، وارتدى اللاعب الدولي محمد صلاح خلال جلسة التصوير بالصورة الأولي بدلة من الستان سوداء اللون موديل “Dark Double-Breasted Suit” بدون قميص، البدلة من تصميم دار أزياء “Prada” سجل سعر تلك البدلة ما يقرب من 4130 دولار أمريكي.

محمد صلاح
محمد صلاح

ارتدت عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو فستان أسود اللون، بدون أكمام، واتسم الفستان بوجود قصة صدر غير متساوية، وإكستنشن بنفس لون الفستان إلى جانب وجود حزام رفيع عند منطقة الخصر، سجل سعر الفستان ما يقرب من 3830 دولار أمريكي.

أما بالنسبة إلى الصورة الثانية، فق ظهر اللاعب الدولي محمد صلاح وهو يرتدي بدلة أوف وايت  “المائل للبيج”، من تصميم دار الأزياء العالمية “Gucci” بسعر يقرب من 3810 دولار أمريكي، أما بالنسبة لعارضة الأزياء أليساندرا فقد ارتدت بليزر نحاسي لامع باللون، مزين بخطوط باللون الأبيض، من تصميم دار “Fendi”، سجل سعره ما يقرب من 7975 دولار.

محمد صلاح
محمد صلاح

ظهر اللاعب الدولي محمد صلاة في الصورة الثالثة وهو يرتدي بلوفر كحلي اللون من تصميم دانهيل بقيمة 360 دولار أمريكي، وبنطلون باللون الأسود من تصميم دار توم فورد بقيمة 1720 دولار أمريكي، ونسق مع الإطلالة حذاء باللون الجملي الفاتح من “Santoni”، بسعر 5260 دولار أمريكي، أما بالنسبة للعارضة أليساندرا أمبروسيو فقد ارتدت فستان شفاف بأكمام طويلة مزين بالكرانيش الضيقة، من تصميم دار أزياء ” فالنتينو” بسعر 8795 دولار أمريكي.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اللاعب الدولي محمد صلاح حصد جائزة “رجل العام” من نسخة الشرق الأوسط لمجلة “GQ” العالمية خلال الحفل الذي أقيم بمدينة دبي بالإمارات، وسط حضور مجموعة من نجوم الإعلام والفن بالعالم العربي، من أبرزهم الفنانة يسرا، والفنان آسر ياسين، والفنان باسم يوسف، والفنانة ياسمين الخطيب، ومينا مسعود.

وأثارت صور اللاعب الدولي محمد صلاح برفقة عارضة الأزياء البرازيلية حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونالت على العديد من التعليقات، التي تنوعت ما بين النقد والسخرية، حيث أنه من غير المعتاد ظهور اللاعب محمد صلاح بصور برفقة أحد عارضات أزياء.

أقرا المزيد  قطر تتعهد إلى ليفربول بعدم استغلال محمد صلاح سياسياً في مونديال الأندية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى