أخبار الرياضة

منتخب مصر للكرة الطائرة يواجه اليوم منتخب تونس بـ كأس العالم

يخوض منتخب مصر للكرة الطائرة اليوم الأحد، في تمام الساعة الـ 10 صباحاً مباراته الـ 9 في بطولة كأس العالم، المقامة باليابان بمواجهة المنتخب التونسي.

تلقى المنتخب المصري للكرة الطائرة هزيمة أمام منتخب اليابان المستضيف لبطولة كأس العالم للكرة الطائرة، بنتيجة 3/2، الجمعة الماضية، في الجولة الـ8 من عمر البطولة ويبحث الجهاز الفني للمنتخب المصري عن نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم أمام المنتخب التونسي، من أجل تحقيق مركز متقدم بجدول بطولة كأس العالم للكرة الطائرة.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المتعين أن يتم نقل المباراة عبر قناة النيل للرياضة، وقناة تايم سبورت، وقناة أبوظبي الرياضية 2.

يجدر هنا الإشارة إلى أن المنتخب المصري نجح فى تحقيق انتصارَين بأول مباراتين له ببطولة كأس العالم للكرة الطائرة المقامة في اليابان على حساب كلاً من منتخب إستراليا، و منتخب إيران، بنتيجة واحدة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بينما خسر ستة مواجهات متتالية على يد كلاً من منتخب البرازيل بنتيجة 1/ 3، ومنتخب كندا بنتيجة 2/ 3، ومنتخب روسيا بنتيجة 1/ 3، والمنتخب الإيطالي بنتيجة 3/ 0، ومنتخب بولندا بنتيجة 3/ 0، و منتخب اليابان بنتيجة 3/ 2.

ومن المتعين أن يختتم منتخب مصر للكرة الطائرة، مباريات البطولة أمام الأرجنتين ثم أمريكا، يومي 14 و15 منش شهر أكتوبر الراهن لعام 2019.

قائمة رجال الطائرة لمباراة اليوم

تضم بعثة المنتخب المصري للكرة الطائرة 14 لاعباً، هم:

  1. أحمد صلاح.
  2. هشام يسري.
  3. عبدالله عبدالسلام.
  4. حسام يوسف.
  5. أحمد ضياء.
  6. أحمد سعيد.
  7. عمر تايسون.
  8. منصور محمد.
  9. محمد عادل.
  10. محمد محسن.
  11. رضا شبل.
  12. عبدالرحمن سعود.
  13. محمد رضا.
  14. أحمد عبد العال.

أقرا المزيد بفرمان من فايلر.. لائحة جزاءات في الأهلي وصالح جمعة أول ضحية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى