أخبار الرياضة

أول رد رسمي من النادي الأهلي على أنباء توقيع اللاعب كهربا

أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق، أنه لم يتم الدخول في أي مفاوضات رسمية مع اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا”، من أجل ضمه إلى القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وأشار أمير توفيق عبر تصريحات له عبر القناة الفضائية “ON SPORT”، في حال وجود رغبة من النادي الأهلي لضم اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، فإنه سوف يبدأ بإجراء مفاوضات مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وأضاف أمير توفيق، يعد اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب مميز وجيد للغاية، لكن الحديث عن التعاقد معه يعد خبر غير صحيح على الإطلاق، حيث إن النادي الأهلي لم يتفاوض مع اللاعب محمد عبدالمنعم حتى الوقت الراهن نهائياً.

وأكمل حديثه، ليس لنا أي علاقة باحتراف اللاعب كهربا بـ نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغال، الحديث عن هذا الأمر مثل العديد من الأمور السابقة التي كانت تخص مدرب الأهلي الجديد، كلها تعد اجتهادات وليس أنباء مؤكدة.

واختتم أمير توفيق حديثه، “لو أردنا التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” سوف يكون حديثنا مع ناديه البرتغالي”، وأكد، “لا أعرف موقف اللاعب كهرباء القانوني من نادي الزمالك، ولهذا سوف يتم التحدث مع فريقه الرياضي الراهن.

أقرا المزيد 3 لاعبين مهددون بالرحيل عن الأهلي بعد التعاقد مع كهربا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى