أخبار الرياضة

ليفربول يضع خطة لتجهيز الدولي محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد

أوضحت التقارير الصحفية أن نادي ليفربول البريطاني قد قام بوضع برنامج خاص باللاعب الدولي المصري محمد صلاح وهو نجم الفريق من أجل تجهيزه اللاعب لمواجهة نادي مانشستر يونايتد في اللقاء الكروي المرتقب على ملعب “أولد ترافورد” بقمة الجولة الـ 9 للدوري الإنجليزي الممتاز المقرر أن تقام يوم الأحد القادم الموافق 20 من شهر أكتوبر القادم.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب محمد صلاح جاهزاً من أجل المشاركة في المباراة أمام نادي مانشستر يونايتد بعد الإصابة التي تعرض لها في منطقة الكاحل، بعد التدخل العنيف من قبل اللاعب حمزة تشودري لاعب نادي ليستر سيتي خلال الجولة السابقة بالبريميرليج في المباراة التي أنتهت بفوز نادي ليفربول بنتيجة 2/ 1 ليواصل النادي تصدره لقمة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صرحت الصحية البريطانية “ميرور” أن نادي ليفربول البريطاني يشعر بالارتياح بشأن لحاق اللاعب الدولي محمد صلاح بمواجهة نادي مانشستر يونايتد، وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الدولي سوف يخضع لإعادة تأهيل في “ميلوود” نهاية الأسبوع الراهن، وتم وضع برنامج خاص من أجل تسهيل عودة اللاعب الدولي محمد صلاح إلى التدريبات.

وأضافت صحيفة “ميرور” أن اللاعب الدولي محمد صلاح قد حصل على راحة سلبية في ظل استبعاده من معسكر المنتخب المصري الراهن، استعدادا لمواجهة بتسوانا في لقاء ودي على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الإثنين القادم، قبل أن يخوض المنتخب المصري التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية لعام 2021.

وكان اللاعب صلاح صاحب الـ27 عاماً بالإمارات خلال الأيام السابقة، حيث حصل اللاعب الدولي على جائزة من مجلة ” GQ” كرجل العام بمنطقة الشرق الأوسط للعام  الراهن 2019.

وسوف يعود اللاعب الدولي محمد صلاح إلى الأراضي المصرية لقضاء عدة أيام خلال هذا الأسبوع قبل العودة إلى ميرسيسايد من أجل الاستعداد للمشاركة بمواجهة نادي مانشستر يونايتد القادمة.

وشارك اللاعب الدولي في 12 مباراة مع نادي ليفربول البريطاني خلال هذا الموسم بجميع المسابقات، وساهم في تحقيق 9 أهداف بعد تسجيل 6 وصناعة 3 أهداف آخرين.

يُذكر أن نادي ليفربول البريطاني قد يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بأول 8 جولات برصيد 24 نقطة، بفارق 8 نقاط عن نادي مانشستر سيتي حامل اللقب.

أقرا المزيد بالصور.. تعرف علي تكلفة جلسة تصوير محمد صلاح وأليساندرا أمبروسيو لمجلة GQ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى