أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وبوتسوانا الودية الاثنين 14/10/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وبوتسوانا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب بوتسوانا في مساء يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل خوض غمار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا 2021.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق المنتخب الوطني المصري، إضافة إلى عشاق النجم طارق حامد وأيضاً عشاق الكابتن حسام البدري، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر وبوتسوانا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر وبوتسوانا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر وبوتسوانا قبل هذه المباراة الودية الدولية بينهما تحضيراً لخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية في نسختها القادمة.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

موعد مباراة مصر وبوتسوانا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب بوتسوانا في مساء يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباراة ودية دولية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً لخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتنطلق مباراة مصر وبوتسوانا تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وبوتسوانا، ستكون مباراة مصر وبوتسوانا منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق أيمن الكاشف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مصر وبوتسوانا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD، بينما سيكون المعلق مؤمن حسن هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات مصر وبوتسوانا

موعد مباراة مصر وبوتسوانا، يدخل المنتخب الوطني المصري غمار مباراته الودية القادمة أمام ضيفه منتخب بوتسوانا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه في أولى مبارياته تحت قيادة مديره الفني الجديد الكابتن حسام البدري.

ويُدرك منتخب مصر جيداً مدى أهمية هذه المباراة الودية بالرغم من سهولتها، إلا أنها سوف تكشف للكابتن حسام البدري ملامح التشكيلة التي سوف يتم الاعتماد عليها خلال المرحلة القادمة على كافة المستويات، علماً بأن هذه التشكيلة لن تعرف حضور النجم محمد صلاح هذه المرة بعكس ما سيكون عليه الحال الفترة المقبلة.

وينتظر المنتخب الوطني المصري العديد من التحديات الصعبة في الأشهر القادمة، مما يُحتم على الكابتن حسام البدري ضرورة تكوين فريق قوي قادر على إعادة الهيبة مجدداً إلى أحفاد الفراعنة على أرض الملعب، بعدما ضاعت هذه الهيبة بشكل واضح خلال النسخة الماضية من مسابقة كأس أمم إفريقيا التي تم إقامتها في صيف العام الحالي 2019 على أرض مصر.

وعرفت تلك النسخة إقصاء منتخب مصر من الدور ثمن النهائي عقب خسارته على يد منتخب جنوب أفريقيا بهدف وحيد مقابل لا شيء، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن لاعبي المنتخب الوطني المصري قدموا مستويات سيئة للغاية في جميع مباريات البطولة باستثناء كلاُ من الثنائي طارق حامد ومحمد الشناوي.

ويبدأ أحفاد الفراعنة مشوارهُم الرسمي مع الكابتن حسام البدري بداية من شهر نوفمبر المقبل، من خلال خوض أول جولتين في التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2021 على أرض دولة الكاميرون، أما التحدي الآخر يتمثل في بدء مشوار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم 2022 على أرض دولة قطر بداية من شهر مارس المقبل من العام القادم 2020.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: لن أرحل عن الزمالك مهما فعلوا وعلى الخطيب أن يحذر مني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى