الأهلي يعلن عن القيمة الحقيقية لصفقة حسين الشحات

صرح النادي الأهلي عن القيمة الحقيقية الخاصة بصفقة انضمام اللاعب حسين الشحات خلال شهر يناير السابق لدعم صفوف القلعة الحمراء، قادماً من نادي العين الإماراتي.

وأكد مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أمير توفيق خلال تصريحات تلفزيونية له أن قيمة صفقة انضمام اللاعب حسين الشحات لصفوف النادي سجلت 5 مليون دولار، أي ما يقرب من 80 مليون جنيهاً مصرياً، وأكد أن الأنباء المتداولة عن قيمة صفقة اللاعب التي سجلت 150 مليون جنيهاً تعد أنباء غير صحيحة على الإطلاق.

أشار أمير توفيق، أن اللاعب حسين الشحات قد تنازل عن رقم كبير للنادي الأهلي، ووفر على النادي بعض من الأمور المالية، وهو ما جعل النادي الأهلي يتمسك به بسبب رغبة اللاعب القوية في القدوم إلى النادي الأهلي، خصوصاً أن اللاعب حسين الشحات قد عُرض عليه أرقاما كبيرة من منافسي النادي الأهلي قبل أن ينضم إلى النادي، ولكنه رفض كل العروض، ورغب في الانضمام إلى فريق القلعة الحمراء.

وانضم اللاعب حسين الشحات إلى صفوف النادي الأهلي خلال الموسم السابق، وظهر اللاعب بمستوى متواضع جداًّ مع الفريق الأول للنادي، مما أدى لمهاجمة الجماهير لمجلس إدارة النادي الأهلي القلعة بسبب تواضع مستوى اللاعب على الرغم من أن المدير الفني السابق الأورجوايانى مارتن لاسارتى، أشاد بإمكانيات اللاعب البدنية والفنية.

وأبدى مارتن لاسارتي ترحيبه بتواجد اللاعب حسين الشحات، حيث وصفه بأنه إحدى الصفقات الهامة التى قد تم أبرمتها من قبل لجنة التعاقدات بالميركاتو الشتوي، ولكن لم يقدم اللاعب المستوى المطلوب منه، حيث لعب ما يقرب من 26 مباراة خلال الموسم الكروي السابق ولم سجل سوى 6 أهداف وصنع ما يقرب من 4 أهداف فقط.

ومع تولي المدير الفني السويسري فايلر المهام الفنية بالقلعة الحمراء خلفاً لـ مارتن لاسارتي تغير مستوى حسين الشحات، وارتقى إلى الأمام، حيث لعب حتى الوقت الراهن ما يقرب من 4 مباريات سجل خلالها ما يقرب من 3 أهداف وصناعة هدفين.

وكان أول تصريح الاعب حسين الشحات بعد توقيعه للنادي الأهلي أنه يعشق القلعة الحمراء منذ صغره، ولم ينظر إلى أي ماديات من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، وأوضح أنه قد رفض مناقشة أي عروض أخرى تلقاها سواء في الصين أو السعودية من أجل اللعب بفريق النادي الأهلي.

أقرا المزيد أول رد رسمي من النادي الأهلي على أنباء توقيع اللاعب كهربا