أخبار الرياضة

موعد مباراة فرنسا وتركيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 الاثنين 14/10/2019

موعد مباراة فرنسا وتركيا، يستعد منتخب فرنسا بطل العالم لملاقاة ضيفه منتخب تركيا في مساء يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2019 على ملعب فرنسا الدولي في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق منتخب فرنسا، إضافة إلى عشاق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان وأيضاً عشاق منتخب تركيا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة فرنسا وتركيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتركيا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة فرنسا وتركيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من فرنسا وتركيا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا 2020.

موعد مباراة فرنسا وتركيا

موعد مباراة فرنسا وتركيا، يستعد منتخب فرنسا بطل العالم لملاقاة ضيفه منتخب تركيا في مساء يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2019 على ملعب فرنسا الدولي في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا 2020 م.

وتنطلق مباراة فرنسا وتركيا تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة فرنسا وتركيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة فرنسا وتركيا، ستكون مباراة فرنسا وتركيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة فرنسا وتركيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة فرنسا وتركيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الفرنسية.

آخر تحضيرات فرنسا وتركيا

موعد مباراة فرنسا وتركيا، يدخل منتخب فرنسا غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه منتخب تركيا في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل حسم ملف تأهله إلى النهائيات مبكراً قبل جولتين من نهاية رحلة التصفيات.

ويُدرك المنتخب الفرنسي جيداً أن أي نتيجة أخرى في هذا اللقاء ستجعله يدخل في دائرة الحسابات المعقدة مع منافسيه على بطاقة صدارة المجموعة، وهما كلاً من منتخب تركيا إضافة إلى منتخب أيسلندا.

وهو الأمر الذي يطمح منتخب الديوك في تفاديه بدون أدنى شك من أجل إسعاد جماهيره الغفيرة، وخاصة وأنه يُعتبر من ضمن أبرز المرشحين للمنافسة بكل قوة على لقب النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية.

وكان منتخب فرنسا قد نجح في الوصول إلى نهائي النسخة الماضية من عمر المسابقة على أرضه ووسط جماهيره، إلا أنه تعرض للخسارة في نهاية المطاف على يد منتخب البرتغال في المباراة النهائية بهدف وحيد مقابل لا شيء.

على الجانب المقابل، يبدو منتخب تركيا في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام مضيفه منتخب فرنسا، وخاصة بعد النتائج الأكثر من رائعة التي حققها طيلة مشواره في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

ويعلم منتخب تركيا أن عودته بنقطة التعادل من العاصمة باريس سوف يكون أمراً إيجابياً للغاية بالنسبة له، قبل جولة واحدة من مباراة الحسم أمام ضيفه منتخب أيسلندا شهر نوفمبر المقبل على أرض دولة تركيا.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة مصر وبوتسوانا الودية الاثنين 14/10/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى