أخبار الرياضة

طارق حامد يقترب من الدوري السعودي بطلب من كريستيان جروس

ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد أن النجم طارق حامد متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بات قريباً للغاية من الرحيل إلى إحدى أندية الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بناءً على طلب من المدرب السويسري كريستيان جروس.

وأكدت صحيفة “سبورت” السعودية أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق الأهلي السعودي طلب من إدارة ناديه بضرورة ضم النجم طارق حامد، نظراً لمعرفته الكاملة بقدراته الفنية حينما كان مديراً فنياً لفريق الزمالك في الموسم الماضي.

وأشارت إلى أن إدارة الملكي دخلت بالفعل في مفاوضات خلال الساعات الماضية مع طارق حامد، من أجل محاولة إقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وشددت أيضاً على أن طارق حامد قد رحب بشدة بعرض نادي أهلي جدة السعودي، وخاصة في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور طيلة الفترة الماضية بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

يُذكر أن طارق حامد كان قد انفجر غضباً مساء يوم أمس السبت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، بعدما طلب بشكل علني ضرورة الحصول على مستحقاته المتأخرة مثلما فعل من قبله حارس المرمى محمود عبد الرحيم جنش.

وكانت العديد من الأنباء المترددة في مختلف وسائل الإعلام المصرية أشارت في الساعات الماضية إلى أن النادي الأهلي دخل بدوره على خط المفاوضات من أجل محاولة الظفر بخدمات المحارب “طارق حامد” في الميركاتو الشتوي القادم.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة فرنسا وتركيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 الإثنين 14/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى