أخبار الرياضة

موعد مباراة البرتغال وأوكرانيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 الاثنين 14/10/2019

موعد مباراة البرتغال وأوكرانيا، يستعد منتخب البرتغال لملاقاة مضيفه منتخب أوكرانيا في مساء يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2019 في العاصمة الأوكرانية كييف، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مباريات التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا، إضافة إلى عشاق منتخب البرتغال وأيضاً عشاق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة البرتغال وأوكرانيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأوكرانيا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة البرتغال وأوكرانيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من البرتغال وأوكرانيا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا 2020.

موعد مباراة البرتغال وأوكرانيا

موعد مباراة البرتغال وأوكرانيا، يستعد منتخب البرتغال لملاقاة مضيفه منتخب أوكرانيا في مساء يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2019 في العاصمة الأوكرانية كييف، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا 2020 م.

وتنطلق مباراة البرتغال وأوكرانيا تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة البرتغال وأوكرانيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة البرتغال وأوكرانيا، ستكون مباراة البرتغال وأوكرانيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي نوفل باشي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة البرتغال وأوكرانيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD13 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات البرتغال وأوكرانيا

موعد مباراة البرتغال وأوكرانيا، يدخل منتخب البرتغال غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه منتخب أوكرانيا في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل التربع وحيداً دون أي شريك على الإطلاق على صدارة المجموعة قبل جولتين فقط من نهاية مشوار التصفيات.

ويعلم المنتخب البرتغالي أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق في العاصمة الأوكرانية كييف، وخاصة في ظل المستوى المميز للغاية الذي يُقدمه المنتخب الأوكراني تحت قيادة مدربه الأسطورة “أندريه شيفشينكو” طيلة الأشهر الماضية.

ويبقى الأمر المؤكد أن منتخب البرتغال سيكون هو المرشح لعبور هذه المجموعة من بوابة الصدارة رغم صعوبة المهمة، إلا أن تواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو في صفوف برازيل أوروبا يُعطيه الأفضلية ليست فقط أمام منتخب أوكرانيا وإنما أمام أي منتخب آخر في العالم بشكل عام والقارة الأوروبية بشكل خاص.

ويحلم الدون “رونالدو” في قيادة منتخب بلاده مرة أخرى إلى المجد القاري للمرة الثالثة في التاريخ، حيث كانت المرة الأولى من خلال التتويج بلقب النسخة الماضية من مسابقة كأس الأمم الأوروبية، ثم كانت المرة الثانية من خلال التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية في صيف العام الحالي 2019.

وبكل تأكيد سيكون أمام الأسطورة كريستيانو رونالدو فرصة لصناعة التاريخ قبل سنوات قليلة فقط من اعتزاله الدولي، وذلك سواء في النسخة القادمة من يورو 2020 أو خاصة في النسخة المقبلة من مسابقة كأس العالم 2022 المقام على أرض دولة قطر.

على الجانب المقابل، يأمل منتخب أوكرانيا في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل محاولة التفوق على العملاق البرتغالي، حتى يضمن تأهله بشكل مباشر إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

إقرأ أيضاً: طارق حامد يقترب من الدوري السعودي بطلب من كريستيان جروس

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى