أخبار الرياضة

الزمالك يُطالب بحضور 20 ألف مشجع لمباراة جينيراسيون فوت بدوري الأبطال

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم الإثنين أن مجلس إدارة القلعة البيضاء قد تقدم بطلب عاجل إلى الجهات الأمنية، من أجل الموافقة على السماح بحضور 20 ألف مشجع من جماهير الزمالك في مباراة الإعادة أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رفض تماماً فكرة حضور 3 آلاف مشجع من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، نظراً إلى الأهمية الكبرى لهذه المباراة سواء بالنسبة إلى نادي الزمالك أو حتى لسمعة الكرة المصرية بشكل عام.

وأشار أيضاً إلى أن نادي الزمالك سوف يُخاطب الجهات الأمنية بشكل رسمي في الساعات القادمة من أجل حسم ملف الحضور الجماهيري، حتى يبدأ النادي بدوره في عملية طباعة التذاكر قبل 10 أيام تقريباً من موعد المباراة.

يُذكر أن الجهات الأمنية سبق وأن أعلنت رسمياً في الأيام الماضية عن إقامة مباراة الإعادة بين الزمالك وجينيراسيون فوت على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، بالرغم من رفض المستشار مرتضى منصور لذلك الأمر في وقت سابق.

وبات أبناء القلعة البيضاء على بُعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى دور المجموعات في مسابقة دوري الأبطال، علماً بأن لقاء ذهاب دور ال32 كان قد انتهى على وقع فوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد، مما يجعل الفارس الأبيض في حاجة لتسجيل هدف وحيد فقط دون استقبال أي هدف في مرماه من أجل خطف بطاقة التأهل.

ومن المقرر أن يجد فريق الزمالك نفسه في حالة التأهل إلى مرحلة المجموعات ضمن المجموعة الأولى، وذلك بجوار كلاً من فريق مازيمبي الكونغولي، إضافة إلى فريق بريميرو دي أغوستو الأنجولي، وأيضاً فريق زيسكو يونايتد الزامبي.

إقرأ أيضاً: مصادر إيطالية تؤكد إقتراب محمد النني من ميلان يناير المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى