أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ: بتشجع مين .. أنا أهلاوي وبحب الأهلي !

فاجأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني جماهير القلعة الحمراء في كل مكان، بعدما نشر مقطع فيديو غريب عبر حسابه الرسمي على موقع الإجتماعي فيس بوك.

وظهر المستشار تركي آل الشيخ في ذلك المقطع رفقة أحد الأشخاص، وقال فيه التالي: “بتشجع مين .. أنا أهلاوي وبحب الأهلي”، ليؤكد من جديد على حبه وعشقه الكبير لكيان النادي الأهلي رغم الخلاف الحاد بينه وبين مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

يُذكر أن “آل الشيخ” سبق وأن أعلن عن دعمه الكامل ومساندته للكابتن محمود الخطيب منذ أيام قليلة ماضية، بعد تدهور الحالة الصحية للأخير على هامش تواجده في مدينة الإسكندرية.

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يدعم فيها المستشار تركي آل الشيخ الكابتن محمود الخطيب، حيث أعلن أيضاً في وقت سابق عن تضامنه مع النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قيام الأخير بالإساءة إلى شقيقة “الخطيب”.

ومن المؤكد أن كل هذه الأحداث المتتالية لها وقع الصدمة على جماهير النادي الأهلي، وخاصة بسبب كثرة الخلافات بين المستشار تركي آل الشيخ وبين الكابتن محمود الخطيب حينما كان الأول مالكاً لنادي بيراميدز قبل رحيله عن مصر.

إقرأ أيضاً: الزمالك يُطالب بحضور 20 ألف مشجع لمباراة جينيراسيون فوت بدوري الأبطال

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى