أخبار الرياضة

مصادر تؤكد جاهزية محمد صلاح لمباراة ديربي إنجلترا أمام مانشستر يونايتد

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الأحد عن جاهزية النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل أيام قليلة فقط من موعد مباراة ديربي إنجلترا بين مانشستر يونايتد وليفربول في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة “جارديان” الإنجليزية أن فخر العرب محمد صلاح قد تعافى تماماً من الإصابة التي كانت لحقت به مؤخراً على مستوى الكاحل الأيمن خلال مباراة ليفربول وليستر سيتي قبل فترة التوقف الدولي الحالية مباشرة.

وأشارت إلى أن عدم استدعاء الفرعون المصري محمد صلاح لمعسكر منتخب بلاده مصر خلال فترة التوقف الحالية، ساهم بشكل كبير في تعافيه من الإصابة سريعاً بعكس ما سيكون عليه الحال إن تم استدعائه دولياً.

وشددت أيضاً على أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول سوف يدفع بمحمد صلاح في التشكيلة الأساسية خلال مباراة ديربي إنجلترا أمام فريق مانشستر يونايتد مطلع الأسبوع المقبل.

يُذكر أن مباراة ديربي إنجلترا بين مانشستر يونايتد وليفربول ستُقام مساء يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر 2019 على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في مسابقة البريميرليج 2019 / 2020 م.

ولم يعرف فريق الريدز سوى طعم الفوز في أول 8 جولات من عمر البطولة، مما جعله يتقدم على فريق مانشستر سيتي حامل اللقب بفارق 8 نقاط كاملة حتى الآن.

إقرأ أيضاً: صحيفة إنجليزية تختار محمد صلاح ضمن أفضل 50 لاعباً بالدوري في آخر 10 سنوات

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى