أخبار الرياضة

رئيس نادي الزمالك يعلن عن قيمة عقد طارق حامد الجديد

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يستعد خلال الفترة القادمة لتعديل عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول.

صرح رئيس نادي الزمالك خلال مداخلة تليفونية له عبر برنامج “الزمالك اليوم” خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، أن عقد اللاعب طارق حامد الحالي يصل إلى 10 مليون وسوف تزيد تلك قيمة خلال عقد اللاعب الجديد مع النادي، وأكد على أن “نادي الزمالك أغنى نادي في الدنيا كلها”.

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر أن تقام يوم السبت القادم خلال الجولة الـ 4 من الدوري الممتاز.

أعلن مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن عقد اجتماع بين لاعب وسط الفريق الكروي الأول طارق حامد ورئيس النادي بعد انتهاء معسكر المنتخب، وأكد المصدر أن رئيس نادي الزمالك يرغب بإنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة الخاصة باللاعب والعمل على تعديل عقده خشية تفاقم الأمر.

يجدر هنا الإشارة إلى أن نادي الزمالك واجهة العديد من الأزمات خلال الفترة السابقة كان آخرها الرسالة التي قام لاعب وسط الفريق بنشرها عبر “انستجرام” والتي أكد فيها أنه لم يصمت مرة أخرى وسوف يواجه أي أزمة، تم ربط رسالة اللاعب بمسألة تجديد عقده مع إدارة نادي الزمالك إلا أن رئيس نادي الزمالك أكد أنه قام بإجراء مكالمة هاتفية مع المدير الفني للمنتخب الوطني كابتن حسام البدري الذي أكد له أن اللاعب طارق حامد لم يقصد نادي الزمالك بتلك الرسالة.

وأعلن اللاعب طارق حامد عن ترحيبه باللعب بالدوري السعودي مع بداية فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد طرح اسم اللاعب على قائمة نادي أهلي جدة بتوصية من المدير الفني السابق لنادي الزمالك السويسري كريستيان جروس.

أقرا المزيد هل سيرحل طارق حامد عن الزمالك؟

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى