أخبار الرياضة

التفاصيل كاملة عن رحلة المنتخب العسكري للصين للمشاركة في كأس العالم

وصلت بعثة منتخب كرة القدم العسكري إلى دولة الصين منذ وقت قليل وذلك على هامش المشاركة بمنافسات بطولة كأس العالم العسكرية التي من المقرر أن تستمر من الغد حتى يوم 29 من شهر أكتوبر الراهن.

استغرقت رحلة المنتخب العسكري المصري لكرة القدم ما يقرب من 13 ساعة لتصل إلى مدينة جوانزو بالصين، حيث وصلت بعثة المنتخب بعد سفر صعب وشاق لمدة 10 ساعات إلى ترانزيت لتستقل البعثة من جديد طائرة أخرى لمدينة لوهان الصينية في الرحلة استغرقت مدة 3 ساعات أخرى.

يتواجد مع بعثة المنتخب العسكري كلاً من أحمد علاء، وعمرو جمال لاعبي النادي الأهلي المعارين إلى نادي طلائع الجيش مع بداية الموسم الرياضي الراهن واللاعب أحمد كابوريا واللاعب حسام باولو، واللاعب أحمد سمير لاعبي نادي الزمالك السابقين.

يتواجد المنتخب العسكري المصري لكرة القدم في مجموعة تضم اليونان، وعمان، وكندا، يستهل المنتخب العسكري مشواره في بطولة كأس العالم العسكرية غداً الأربعاء في لقائه الأول أمام منتخب كندا، ثم يواجه يوم 18 أكتوبر منتخب عمان، وينهي دور المجموعات بلقاء منتخب اليونان يوم 20 أكتوبر.

سيخوض المنتخب العسكري أولى تدريباته اليوم تحت قيادة سيرجيو فارياس البرازيلي بعد حصول اللاعبين على فترة راحة لبعض الوقت من عناء رحلة السفر في إطار استعدادات المنتخب العسكري لمباراته الأولى أمام المنتخب الكندي التي من المقرر أن تتم في تمام الساعة الـ 11 صباحاً غداً الأربعاء.

21 لاعبًا في قائمة المنتخب العسكري

وأعلن المدير الفني للمنتخب العسكري سيرجيو فارياس، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون غمار البطولة التي ضمت 21 لاعباً هم:

  1. محمد بسام.
  2. محمد شعبان.
  3. على مهاب.
  4. أحمد سامى.
  5. أحمد علاء.
  6. محمد أبو المجد بوشا.
  7. إسلام سرى.
  8. عاصم صلاح.
  9. محمد ناصف.
  10. محمود سامى.
  11. عمرو السيسي.
  12. أحمد كابوريا.
  13. مهند لاشين.
  14. أحمد داودا.
  15. أحمد عبد الرحمن زولا.
  16. أحمد سمير.
  17. كريم طارق.
  18. ممدوح خالد عبد المجيد.
  19. حسام باولو.
  20. عمرو جمال.
  21. محمد شحاتة.

أقرا المزيد هل سيرحل طارق حامد عن الزمالك؟

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى